مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الثلاثاء، ٢٥ رجب ١٤٣٤ هـ

ومن الحب ما قتل رميا بالرصاص :إعدام شاب وفتاة لمحاولتهما الزواج بدون موافقة عائلتهما

إعدام شاب وفتاة لمحاولتهما الزواج بدون موافقة عائلتهما
أعلنت وزارة الداخلية اليمنية عن أن عائلة أعدمت شابا وفتاة من أبنائها فى منطقة نجد البرح بمديرية الفقر محافظة إب وسط اليمن، لمحاولتهما الزواج من بعضهما بدون موافقة العائلة.

وذكر الموقع الرسمي للوزارة أن العائلة التى لم يسمها "نفذت حكم الإعدام في 2 من أبنائها هما شاب وفتاة لمحاولتهما الزواج بدون موافقة الأسرة التى وقفت ضد رغبتهما".

وأضاف البيان أن "الشاب بعد أن عجز عن إقناع العائلة فر بالفتاة إلى بيت والدته التى تعيش بعيدا عن العائلة على أمل أن يتمكنا من عقد قرانهما هناك إلا أن الأسرة لحقت بهما إلى مكان تواجدهما ورجعت بهما إلى قريتهما وتم قتلهما رميا بالرصاص، ومن ثم دفنهما فى مقبرة القرية".

وأفادت الشرطة بأنها ألقت القبض على 2 من أفراد العائلة الذين شاركوا فى جريمة القتل فيما ما زالت الإجراءات مستمرة لضبط بقية أفراد الأسرة الذين نفذوا حكم الإعدام رميا بالرصاص على الشابين.

ليست هناك تعليقات: