مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الاثنين، ٢٧ ذو الحجة ١٤٣٣ هـ

داعيه نجم الفضائيات يهشم جمجمة ابنته الطفله


فارقت الطفله السعوديه "لمي" الحياه بعد معاناه بسبب التعنيف المستمر الذي تعرضت له من قبل والدها "الداعيه" الاسلامي بالقنوات الفضائيه.

والده الطفله لمي البالغه من العمر 5 اعوام، التي قضت في العناية المركزة باحد مستشفيات الرياض، قالت ان "والد طفلتها وطليقها الذي اشتهر بكونه داعيه عبر القنوات الفضائيه استخدم جميع اصناف التعذيب والتنكيل بابنتهما".

واشارت الي ان ابنتها قبل وفاتها كانت تعاني من نزفٍ في الراس نتيجه لتعرضها لكسر في الجمجمه، بالاضافه الي كسر مضاعف في يدها اليسري وبعض الكدمات في اجزاء متفرقه من جسمها، فضلاً عن اثار الحروق بسبب تعرضها للكيّ.

وفي حوار مع قناه "العربيه" اجراه الزميل محمد اليوسي، تحدثت والده الطفله الراحله "لمي" عن تفاصيل القصه التي بداتها بالقول انها مطلقه عن زوجها "الداعيه" ويربطهما اتفاق بخصوص رؤيته للطفله، واخذها في الفتره الاخيره لمده اسبوعين ولم يرُدّها حتي فوجئت والدتها باتصال من الادعاء العام والتحقيق في حوطة بني تميم التي تبعد 160 كم جنوب الرياض، تطلب منها الحضور الي مستشفي الشميسي.

واضافت الام، انها عندما ذهبت الي هناك وجدتها في حاله صعبه للغايه، وافاد التقرير الطبي بانها تعرضت للضرب بالسوط والسلك الكهربائي، بالاضافه الي الكيّ والحرق، واشارت الي اصابه الطفله بالسكته الدماغيه والكسور في اطرافها وتعرضها للضرب المبرح ما اتلف كل جسدها.

وذكرت والدتها، ان رئيسه الممرضات قالت عند رؤيتهم للطفله وقت وصولها انها ابكت كل من راها، واكدت ان والد الطفله اعترف بضربها وقتلها.

وبيّنت الام انها لم تعرف ابنتها عند رؤيتها لها ولم تصدق ما راته، وقالت: "اصبت بالاحباط الشديد، ولم اصدق ما اصاب لمي، وان لا رحمه في قلوب البشر".

والده الطفله قالت انها قامت بسؤال زوجها السابق اكثر من مره عن سبب تعامله السيئ مع ابنته ومعها، وكانت ردوده بالضحك والقهقهه فقط رغم انه يظهر عبر شاشات التلفاز ليقدم المحاضرات الدعويه والنصائح التربويه.

ليست هناك تعليقات: