مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الثلاثاء، ١٨ رجب ١٤٣٤ هـ

مداهمة عبدة الشيطان فى السعوديه

تداول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوضح فيه لحظات مداهمة "عبدّة الشيطان" في المملكة العربية السعودية، حيث ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في السعودية، القبض على 30 شخصا عاريا بينهم أمريكيون وأوروبيون وسعوديون، من "عبدة الشيطان" في حفل مختلط بالرياض.

قال عضو في الهيئة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إن رجال الهيئة ألقوا القبض على 30 شخصا من 11 جنسية، منهم أمريكيون وأوروبيون وعرب وسعوديون كانوا يقيمون حفلا مختلطا.

وأضاف في تغريدة نشرتها صحف إلكترونية سعودية اليوم، أن المقبوض عليهم اجتمعوا في حفل مختلط على شرب المسكر وتعاطي المخدرات في شعب، بالقرب من العيينة (غرب الرياض) ليحيوا الليل على الطقوس الشيطانية وصوت الموسيقى الصاخبة.

وأوضح أن المقبوض عليهم كانوا يقيمون طقوس عبدة الشيطان، ويطوفون حول النار، وللأسف كان من بينهم سعوديون، مشيرا إلى أنهم كانوا يطوفون حول النار وهم عراة، وضبط ثلاثة يمارسون الفاحشة مع النساء، وكذلك ضبط أمريكي، يروج المخدرات.

ليست هناك تعليقات: