مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

السبت، ٨ رجب ١٤٣٤ هـ

ضبط مركب لهجرة الشباب بطريقه غير شرعيه

تمكنت قوات حرس الحدود من ضبط 21 من راغبى السفر عن طريق الهجرة غير الشرعية مقابل 40 ألف جنيه، حال استقلالهم إحدى المراكب للسفر إلى إيطاليا.

كان اللواء محمد حبيب، مدير أمن البحيرة، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز إدكو، يفيد قيام الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة وقوات حرس الحدود بضبط عدد "21" شابا من راغبى السفر عن طريق الهجرة الغير شرعية من محافظات "البحيرة، المنيا، الشرقية، الغربية، المنوفية" حال استقلالهم إحدى المراكب بمنطقة المعدية، دائرة المركز تمهيداً لقيامهـم بالهجرة غير الشرعية عبر ساحل البحر الأبيض المتوسط.

وبمواجهتهم، أقروا بأن هناك عددا من الأشخاص كانوا قائمين على عملية تسفيرهم وهم "أشرف. ص" المقيم بقرية الصفتي، و"ياسر.أ . ح" المقيم بالغربية، و"مكرم. ش" المقيم بالمنيا، و"حسام" المقيم بالبحيرة، وذلك مقابل مبلغ مالي قيمته 40 ألف جنيه للفرد، يقوم ذووهم بدفعهم عند وصولهم.

وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وعرض الشباب على النيابة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمين بالتنسيق وإدارة مباحث الأموال العامة.

ليست هناك تعليقات: