مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الخميس، ٦ رجب ١٤٣٤ هـ

هذا هو جاسوس الموساد فى سيناء

أول صورة لزعيم شبكة التجسس بسيناء "عودة طلب إبراهيم برهم" والبالغ من العمر 31 عاماً والذى يخضع للتحقيق الآن من قبل نيابة أمن الدولة العليا للتوصل إلى باقى أفراد الشبكة ومعرفة طبيعة المعلومات العسكرية التى أمد بها جهاز الموساد الاسرائيلى خلال عمله معه والتى قاربت العامين.

وكانت السلطات قد قررت حبسه 15 يوماً وسط توقعات بقرب إحالته الى محكمة الجنايات، بالإضافة للمتهم الثانى المقبوض عليه ويدعى سلامة حامد محمد فرحات "(37سنة" والذى ألقى القبض عليه عن طريق المخابرات الحربية فى مدينة رفح .

وعلم "صدى البلد" ان الشبكة تضم اثنين من المصريين يقيمان إقامة دائمة بتل أبيب، الأول جار المتهم الرئيسى أما الثانى فوالد زوجة "عودة طلب" ويدعى "عبدالله سليم أبو ركيبة ".

وكشفت مصادر عن أن المتهم الرئيسى كان يخطط للهروب إلى دولة إسرائيل بناء على طلب الموساد بعد تسرب معلومات إليه عن تتبع اجهزة الأمن المصرية لنشاط المتهم فى مجال التخابر لصالح دولة إسرائيل .

وطلب ضباط الموساد منه فى آخر مكالمة هاتفية أن يترك جميع متعلقاته دون بيعها حتى يثير الشكوك حوله تمهيداً للإقامة فى تل أبيب فى محاولة من الموساد لحمايته بعد أن خدمهم قرابة العامين.

وأوضحت المصادر أن المتهم له ثلاثة أشقاء ..الأول يدعى أشرف (20 عاما) والثانى محمد (19عاما) أما الثالث فيدعى عماد(17 عاما) وجميعهم يعملون فى ورشة حداده خاصة بوالدهم وان حالتهم المادية متعثرة قبيل نشاط المتهم فى مجال التخابر لصالح الموساد الاسرائيلى، حيث قام بعدها المتهم بشراء سيارة " فيرنا" واخرى "تويوتا" دون أوراق حتى لا يتتبعه الجهاز الأمنى المصرى وانه وقت القبض عليه كان عائداً من القاهرة بصحبة خالد سليم المتورط معه فى عملية السطو المسلح على مرتبات موظفى هيئة الأوقاف برفح، بالإضافة إلى صديق آخر يدعى محمد مصلح والذى يمارس نشاط التهريب عن طريق إحضار السجائر من منفذ رفح وبيعها فى مدينة القنطرة بالإسماعيلية.

ليست هناك تعليقات: