مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

السبت، ١٠ جمادى الآخرة ١٤٣٤ هـ

شاهد اين كلن يختبا المتهم الثانى فى تفجيرات بوسطن

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صوراً لعملية المداهمة الأمنية التي قامت بها شرطة ولاية بوسطن ورجال التحقيقات الفيدرالية أمس الجمعة والتي اسفرت عن اعتقال المشتبه فيه الثاني أثناء اختبائه بقارب وضع في الساحة الخلفية لأحد المنازل.

كان "جوهار تسورناف" تم العثور عليه مختبئا في قارب صغير، وكانت حالته الصحية حرجة للغاية وأثار الدماء تغطي جسده جراء تبادل إطلاق النار الذي أوقع أخيه قتيلاً مساء الخميس.

ومن جانبه قال عمدة المدينة توماس مينينو "أمسكنا به"، وأردفت توماس "لم أكن أحب هذه المدينة وأهلها أكثر مما أحبها الآن، لا شيء يستطيع هزيمة قلب هذه المدينة".

وخرج الآلاف من سكان المدينة للشوارع احتفالاً بالقبض على المشتبه فيه الثاني، كما احتفلوا برجال الشرطة ووجهوا التحيات الحارة لهم عما قاموا به في الأيام الماضية للإمساك بالمشتبه فيهم وتقديمهم للعدالة.

وفي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كتب رئيس شرطة بوسطن "اعتقل، الملاحقة انتهت، والبحث انتهى، والإرهاب انتهى، والعدل انتصر".

ليست هناك تعليقات: