مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الجمعة، ٢٧ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

هانيا ضحية عصابات الأغتصاب فى الذكرى الثانيه للثوره تروى قصتها

قال الشاعر عبد الرحمن الأبنودي إن اغتصاب الفتيات في التحرير لم يكسرهن بل أشعل فيهن طاقة للنضال أكبر بكثير مما كن عليه، وأوضح الأبنودي أن السلطة دائمًا غبية ودائمًا ما تحاول البطش بمعارضيها، وتتصف بقصر الفهم، وضمور في معاملة البشر، وتتخيل أنها تقوم بتصفية الثورة من خلال تدمير الشباب ولا تهتم بتصفية الشيوخ لأنهم مثل خيل الحكومة
ولنستمع الى هانيا تروى محنتها مع مغتصبيها

قالت هانيا مهيب إحدى الفتيات التى تعرضن لاغتصاب جماعى في الذكرى الثانية للثورة بميدان التحرير إن الناشطات السياسيات في مصر يتعاملون مع قضية التحرش على انها قضية سياسية .

وأوضحت ان التحرش أصبح لفظ "دلع" وماتعرضت له في الميدان وفقا للقوانين الأوروبية هو اغتصاب وليس تحرشا جنسيا وانما للأسف كل ما يهمنا في مجتمعنا هو ان نضع حدا فاصلا بين العذرية والاغتصاب .

واشارت الي ان ما تعرضت له لاعلاقة له بكبت جنسي او نزوة او شهوة لأن المتحرشين الذين تحرشوا بي هم مأجورون قاموا بتشكيل دائرة حولي ووضعونى وسطها لدرجة جعلتنى اقوم بالتلطيش في الجميع ، واثناء التحرش بي لم أر أي أحد من المتحرشين بسبب كثرة التدافع والالتصاق بي ومحاولات لتمزيق ملابسي.  ووجدت كتلا بشرية عزلتنى عن الميدان وفقدت اتزانى بعدما بدأوا في خلع ملابسي وشلوا حركتى.

وأكدت هانيا في تصريحاتها لجريدة الأخبار أن 5 من المجرمين استقلوا معها سيارة الإسعاف ليلعبون دور المنقذ ولم ينقذنى سوى الطبيب الذي سترنى بملاية بعدما طرد هؤلاء المتحرشين .

ليست هناك تعليقات: