مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الأحد، ١٨ محرم ١٤٣٤ هـ

استاذ قانون يتوسل الى رئيس الحمهوريه



الدكتور محمد حمودة- أستاذ القانون العام والجنائي والمحامي بالنقض
بوابة الشروق
قال الدكتور محمد حمودة- أستاذ القانون العام والجنائي والمحامي بالنقض، إن الرئيس محمد مرسي ليس رجل قانون، ومن حوله مرروا الدستور بسرعة، الذي ظاهره الرحمة وباطنه العذاب, مشيرًا في تعليقه على طرح الرئيس للدستور للاستفتاء على الشعب "أمرنا لله".


جاء ذلك خلال لقائه الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج "استوديو البلد" على قناة "صدى البلد" الفضائية, مشيرًا إلى أن الرئيس مرسي وطني ومن حوله "ربنا يسامحهم", وأضاف قائلاً: "أخاطبه ومعه الشعب المصري أعلموا أننا في أيام حرجة، ومسودة الدستور بها عدة مواد كارثية".


ووجه الحديث للرئيس قائلاً: "عليك مراجعة مستشار أمين في عرض الدستور عليك؛ لأن اختصار مدة شهرين في يومين كارثة؛ لأن من فعلوا ذلك وضعوا الرئيس في موقف كارثي".


وتابع الدكتور محمد حمودة: "أتوسل إليك يا رئيس الجمهورية من أشار عليك بالدستور غير أمين ويضعك في موقف حرج؛ لأنه قسّم المجتمع المصري، وتذكروا السودان الذي بدأ بدستور مثل هذا ثم حدث الانقسام، ووصل لما شاهدناه فيها، وأتوسل للشعب المصري أن يدرس الأمور جيدًا سلميًا دون مشاكل".


وأضاف أيضًا: "القضاء فيصل بين الجميع، ومن يعتقد أنه محصن من القضاء مخطئ، وعلى فقهاء الدستور شرحه للناس البسطاء، والافتئات على القانون كارثة, وأحمل مستشاري الرئيس المسؤولية, والعزل غير دستوري؛ لأنك تحرم من لم يرتكب أي جرم من ممارسة حق أصيل له لمجرد انتمائه للحزب الوطني".

ليست هناك تعليقات: