مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الأحد، ١٨ محرم ١٤٣٤ هـ

القاعده ترى الدستور علمانمى وتدعو لمقاطعة الأستفتاء


الظواهري: الدستور الجديد "علماني" ومواده مخالفة للشرع

الجمعة 09.11.2012 - 07:46 م
الظواهري: الدستور

أعلن المهندس محمد الظواهري، شقيق زعيم تنظيم القاعدة أيمن الظواهري، مقاطعة الاستفتاء على الدستور، مشيرًا إلى أن معنى الاستفتاء هو أن تكون السيادة للشعب على الرغم من أن السيادة يجب أن تكون لله وحده، ولا يتم الاستفتاء على تطبيق شرع الله في الأرض.

وأشار إلى أن الدستور الذي يعد حاليًا هو دستور علماني بشكله ومواده وليس دستورًا إسلاميًا فالكثير من المواد التى جاءت فيه تخالف الشريعة الإسلامية وتجعل السيادة للشعب وليس لله.

وقال الظواهري في تصريح خاص أنهم نزلوا للتظاهر إلي ميدان التحرير بغرض تطبيق الشريعة الإسلامية، وأن تكون السيادة لله وليس للشعب ولا للوطن.

وأوضح أن مسودة الدستور كلها خروقات، وأن المادة الثانية من الدستور والتى تنص على أن مبادئ الشريعة الإسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع لا تضمن تطبيق الشريعه تطبيقًا كاملاً مشددًا على ضرورة ان يتم كتابة دستور إسلامى فالدستور الحالى هو دستور علماني.

ليست هناك تعليقات: