مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الثلاثاء، ٢١ ذو الحجة ١٤٣٣ هـ

اوباما يوزع زيت وسكر وسندوتشات

كعادة نشطاء الفيس بوك المصريين في الإسقاطات الساخرة على الأحداث السياسية الجارية، لم تسلم الإنتخاباتالأمريكية ومرشحيها من نكات المصريين حيث توالت التعليقات الساخرة على مواقع التواصل الإجتماعي على أحداثالإنتخابات الأمريكية التي تجرى حاليا بين الرئيس الامريكي للولاية الماضية باراك أوباما ومنافسه الرئاسي ميترومني.

وقالت أحدى الصفحات الساخرة: "آخر أخبار الإنتخابات في أمريكا.. رومني يكتسح التصويت في المنوفية" في إشارة إلى طبيعة المنوفية التصويتية والتي كثيرا ما تتعارض مع إرادة الأكثرية من المصريين الذين يتمنون فوز أوباما.

ونشر نشطاء صورة مصطنعة لحساب أوباما على تويتر يقول فيه: "وزعت سكر وزيت وبيج ماك، وبطلب من المواطنين توجيه النصائح والمقترحات لإدارة الحملة الإنتخابية".

واقترح البعض فى تعليقاتهم علي أوباما إعلان نجاحه في الإنتخابات الساعة الرابعة فجرا، واقترح آخرون أن يعلن أنه مرشح الثورة، وأن رومني من الفلول.

ليست هناك تعليقات: