مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الأربعاء، ١٠ ذو القعدة ١٤٣٣ هـ

ياسر برهامى يتباحث مع شفيق ليلة الأنتخابات


كشف الإعلامى وائل الإبراشى فى حلقة برنامج ''العاشرة مساءً'' أنَّ الفريق أحمد شفيق، كشف له عن لقاء جمعه بالدكتور ياسر برهامى، نائب رئيس الدعوة السلفية ليلة الانتخابات الرئاسية حسبما أفصح عنه شفيق للإبراشي.
وواجه الابراشى الشيخ برهامى بما دار فى لقاء برهامى بالفريق قائلا له: إنت التقيت الفريق شفيق فى منزله ليلة الانتخابات، وتحدثتم عن مستقبل مصر فى حالة فوز الفريق شفيق بالرئاسة.. وكذلك اتفقتم على التنسيق بين حزبكم ''النور'' مع الفريق شفيق ووضعه فيما بعد فوز الفريق شفيق بالرئاسة.. وكذلك موقفكم من الدستور الجديد وجماعة الإخوان المسلمين ودورها فى المجتمع.
الشيخ ياسر برهامى، أصيب بالانزعاج قائلًا: لم أزر الفريق شفيق لكن حدث إتصالًا هاتفيًا بينى وبينه لكي أعرف نواياه مع جماعة الإخوان المسلمين على خلفية ما نسب له بأنَّه فى حالة وصوله للحكم سيقوم بتصفية جماعة الإخوان المسلمين وهذا ما دعانى إلى التحدث معه.
وقال برهامى إنه تحدث هاتفيًا مع الفريق شفيق لأنه فى هذه الحالة كان يعمل لمصلحة مصر.
إلَّا أن الإبراشى عاد ليلقى عليه المعلومات التي لديه قائلًا: الفريق شفيق أخبرني أنَّ الزيارة تطرقت إلى أنكم تحادثتم حول حزب النور فى حالة فوز شفيق ثم الدستور وتعامله مع التيارات الإسلامية وموقف جماعة الإخوان ثم حدثت اتفاقات بينكم ليلة الانتخابات.
وهو ما رفضه برهامى قائلًا : لم أزره.. بل حدث اتصال هاتفي فقط تحدثنا فيه عن موقفه من الإخوان حال فوزه بالرئاسة.

ليست هناك تعليقات: