مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الجمعة، ٥ ذو القعدة ١٤٣٣ هـ

اعترافات مذهله لضابط تجارة السلاح


فجر الملازم أول عبدالعزيز الهلباوي، المتهم في حادث قتل الرائد تامر حمودة، معاون مباحث قسم شرطة الهرم، مفاجأة في التحقيقات التي باشؤتها نيابة حوادث جنوب الجيزة، مفادها أنه يتحصل على الأسلحة من ضابط بالمخابرات العامة، وأدلى ببياناته، وسلم النيابة صورة من جواز سفره.
وقال المتهم في التحقيقات إنه كان يجلس إلى جوار الضابط الشهيد داخل سيارة الأخير، وكان يعرض عليه قطع أسلحة منها ''بندقية كلاشينكوف''، و''طبنجة بريستا''، و''بندقية آلي''، و950 طلقة، مشيرًا إلى أنه لم يكن يعرف هوية الضابط، وأنه كان بينهما اتفاق على إتمام صفقة سلاح بوصف المجني عليه أحد التجار.
وأضاف أنه فوجئ بثلاث سيارت تابعة لقوات الأمن تحيط بهما، وتفتح النار عليهما، ما أدى لمصرع معاون مباحث الجيزة، مقرَا بتجارته في السلاح، نافيًا قيامه بقتل الضابط.
ومن جانبها، أمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بحبس الضابط المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.
وتبين من التحقيقات الأولية أن معلومات من مصدر سري، وردت للضابط الشهيد تفيد أن تاجر أسلحة نارية يعرض عدد من الأسلحة للبيع مما دفع معاون قسم الهرم للاتصال به مدعيًا أنه يرغب في شراء أسلحة منه، واتفق على مقابلته أسفل منزله، وعقب لقائه بسيارة المتهم عرض عليه المتهم عبدالعزيز أمين الهلباوي، عدد من الصور الخاصة بالأسلحة على اللاب توب الخاص به.
وكانت أفراد القوة الأمنية التابعة لقسم شرطة الهرم يحيطون بالمتهم، وعندما شعروا بمحاولة المتهم الهروب أطلقوا الأعيرة النارية تجاه السيارة التي بداخلها الضابط الشهيد والمتهم، وعقب ذلك فوجئوا بخروج الرائد تامر حمودة، والدماء تسيل منه عقب إصابته برصاصة بظهره أحدثت فتحة دخول وخروج، وتوفي عقب ذلك وتحفظت النيابة على بندقية كلاشنكوف، وأخرى إيطالي بالإضافة لعدد 1000 طلقة ولاب توب ملك المتهم بالإضافة لسلاحه الميري.
وتبين أن المتهم ضابط بالعمليات الخاصة بالأمن المركزي، وأيضا طبنجتين ملكه، كما تحفظت النيابة على أسلحة أفراد القوة الأمنية التي كانت مصاحبة للضابط الشهيد تامر حمودة، لعرض كافة الأسلحة على المعمل الجنائي لفحصها والتوصل لمطلق الرصاصة القاتلة

ليست هناك تعليقات: