مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

السبت، ٨ ربيع الآخر ١٤٣٠ هـ

الذ خطأ

الموضوع بدا بفكرة عمل مسابقه للترويج فى شكل اعلان وحدث ما حدث أعلن المسؤولون عن مطاعم بيتزا اميركية شهيرة ان خطأ عبر الإنترنت في مدينة سينسناتي الأميركية تسبب بتوزيع 11 قطعة بيتزا مجاناً خلال يوم واحد. ونقلت صحيفة "سينسيناتي إنكوايرر" الأميركية عن تيم مكينتاير نائب رئيس الاتصالات في المطاعم قوله إن الشركة عرضت الترويج لنفسها من خلال نشر إعلان في (ديسمبر) الماضي يقضي بتقديم قطعة بيتزا عند وضع كلمة معينه فى الأعلان لكن المسؤولين رفضوا الاقتراح "ولكن الإعلان لم يلغ وظل على النت". واكتشف أحد الزبائن الأعلان و انتشرت القصه عبر الإنترنت. وتم توزيع 11 ألف قطعة بيتزا مجاناً قبل أن يتم وقف الإعلان عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم التالى وقال "بدأت أتلقى اتصالات من المديرين عند الساعة العاشرة صباحاً يستفسرون فيها عما يجري ولكنني أكدت ان لا فكرة لدي عما يحصل، واتصلت بالمعنيين ولكن لم تكن لديهم فكرة أيضاً وكان الجميع مذهولين". من فى رايك المخطأ :الأنترنت -المسؤول عن الأعلان-الشخص الذى نشر قصة الأعلان-ام حلاوة البيتسا

هناك ٧ تعليقات:

إبن مصر يقول...

السلام عليكم


قبل كل شئ انا فرحان فيهم جدا علشان يخسروا

ونيجى نقول المخطئ ولا واحد من الناس
المسئول عن الإعلان كان بعمل مهمه ولو كان حد قاله اوقف الإعلان كان وقفه
الشخص الذى نشر الإعلان فهو بكده كان مفكر انه بيعمل خدمه للجمهور
اما البيتزا حلوه ولا وحشه المهم انها ببلاش :)
المخطئ هو من طلب عمل اعلان ولم يتم طلب الغائه او تحديد فتره زمنيه له


مش كده ولا ايه
؟؟؟؟؟؟؟؟

صديق البرنامج / ناجح

Unknown يقول...

المسئول طبعا هما اللي كلوا بلوشي دول
بس عشان مفتكرونيش بحتة بيتزا ! ليس الا

Ana يقول...

المسئول بالطبع هو من لم يحدد مدة الإعلان ومن المؤكد أن الشركة ستعوض خسارتها بسرعة فمثل هذه الشركات أرباحها باهظة دوما .

أحمد عمر ـــ مدونة على ماتفرج يقول...

بكل تأكيد المخطئ هو المسئول عن الاعلان.
رزق الناس بقى هنقول ايه
بس كان نفسى يغلطوا فى حاجة اكبر من كده..... وفعلا هو الذذذذذذذذذذذذذ خطأ

صيدلانيه طالعه نازله يقول...

بصوا بقي انا مستعده اشيل الليله كلها و اعترف ان انا السبب بس علي شرط اتنين بيتزا يبقوا عندي كل يوم لمدة سنه وعائلي كمان شوفتوا انا قنوعه ازاي

غير معرف يقول...

انا معجب بلبر نا مج وير يت يتعاد مرة تانى فى العصر لانى معجب بلبر نامج الجميل ده المستمع عرفه السيد

غير معرف يقول...

انا معجب بلبر نا مج وير يت يتعاد مرة تانى فى العصر لانى معجب بلبر نامج الجميل ده المستمع عرفه السيد