مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

السبت، ٢٤ ربيع الأول ١٤٣٠ هـ

لهذه الدرجه الأنترنت مهمه

من شريط الأخبار فى موقع برنامجنا http://dear.to/cairo هونغ كونغ: قال واحد تقريباً من بين سبعة شبان من هونغ كونغ جرى استطلاع رأيهم في مسح نشرت نتائجه أمس إن الحياة لا تستحق العناء بدون وجود الإنترنت. وأ صرت نسبة تقل بشكل طفيف من ١٤٪ من إجمالي عينة مؤلفة من ١٨٠٠ شخص جرى استطلاع رأيهم وتتراوح أعمارهم بين ١٢ و٢٢ عاماً بأنهم لا يستطيعون العيش بدون الإنترنت بينما وصف ٨٠٪ الشبكة العنكبوتية بالضرورية. وقال خمسة وعشرون في المئة ممن شملهم المسح إنهم يستخدمون الإنترنت لأكثر من أربع ساعات في اليوم. هل تتخيل حياتك بدون نت؟

هناك ٣ تعليقات:

Unknown يقول...

أمممممممممممممم
يمكن كانت الحياة اكتر تعقيد بدون نت
يعني النت سهل حاجات كتيييييييير اوي
و اهمها الاتصالات و المعلومات الفورية
لكن حاليا مقدرش اقعد من غير نت
لأني بقالي سبع سنين قاعد !!!!!lol
كمان انا بقعد اكتر من 4 ساعات دول ب 14 ساعة بس يوميا
وقت مش كتير خالص

الوردة البيضا يقول...

السلام عليكم
والله أنا شايفة ان الإنترنت اختراع لطيف وسهل حاجات كتير وكل حاجة، بس بما اني من الجيل الأقدم نسبيا اللي عاش اكثر من 20 سنة من عمرهه بدون كمبيوتر أو انترنت يمكنني أن أقول أن الحياة بدونهما ممكنة جدا ... هي مسألة تعود لا أكثر أو أقل ومجاراة لروح العصر.
وهذا مجرد رأي وشكرا
علا سمير الشربيني

أشرف يقول...

نعم الانترنت بالنسبه لي صار من الضروريات الاساسيه.
وأتصور أنه لست أنا فقط هكذا.
فهناك الكثيرين مثلي .
وهناك أيضا الكثيرين الذين لا يمثل لهم الانترنت أي أهتمام .