مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الأربعاء، ١٩ ذو الحجة ١٤٢٩ هـ

مواعيد أذاعة الحلقات الجديده واسماء احبائنا زوار المدونه

الخميس 18-12 الحلقه الأولى من تعليقات المسؤولين فى المدونات مثل تعليق رئيس الوزراء واسماء كل من: دمعة حنين رامى سليم علا محمد عبد المنعم ميرفت-روفى لبنى غانم كاتب مصرى محمد الجرايحى جهاد مشالى بسنت سلوى سمير ميرو مورى ابن مصر رئيس التحرير كاتب مصرى حسن ارابسك طلبة تالته مدنى هندسة المنصوره السبت20-12 الحلقه الثانيه من المسؤولون والمدونات واسماء وتعليقات بسنت علا محمد عبد المنعم فشكول بسمه حسن ارابسك حنان الشافعى احساس لسه حى احوال الهوى رنا عاشور د.ليكتر من غير عنوان الأحد 21-الحلقه الأولى عن القمر وتعليقات محمد الكومى سلوى سمير مسعده رنا عاشور فشكول شيماء زايد جهاد مشالى الأثنين 22-12 حلقة القمر الثانيه وتعليقات ابن مصر لبنى غانم د.ايمان مكاوى د.ليكتر ذات النطاقين حاسوباتيه اقصوصه سيد الموجى الثلاثاء23-12 حلقة هل نحن وحدنا فى الكون وكان مقرر ان تذاع فى العيد ولم تذع مع تعليقات د.ليكتر جهاد مشالى مونى سلوى سمير لبنى غانم جهاد مشالى رنا عاشور

هناك ١١ تعليقًا:

NUMBERONESHOUT يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
انت تسال والكمبيوتر يجيب يقول...

شكرا لشيماء زايد من دمنهور صاحبة الفكار المبدعه فى تصميم البانر كلما طلبنا منها ذلك لا تتاخر رغم مشغوليتها الكثيره

Dr/ walaa salah يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


لقد جائتني دعوتكم الكريمه ولكني عندما دخلت لاستمع للإذاعه لم اجد هذا الرابط


وايضاً لم استطع ان استمع الى الحلقه في الإذاعه مباشره


ارجو ارشادي للرابط الصحيح واشكركم على هذه المدونه الرائعه وفكره البرنامج التي تعتبر الجديده من نوعها

انت تسال والكمبيوتر يجيب يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
انت تسال والكمبيوتر يجيب يقول...

دكتوره ولاء صلاح
اهلا بك معنا وسعداء لتلبيتك لدعوتنا
اما الأستماع الينا فهو كالآتى
على الراديو لو فى القاهره موجه اف ام 107 واربعه من عشره
خرج القاهره موجه متوسطه 819 يعن يقف المؤشر الى جوار رقم 80 بكام ميللى الى يمين رقم 80 على موجات AM
او الدخول الى موقعنا والى اليسار ساعه تحتها رابط اضغطى عليه وانتظرى ستسمعينا التاسعه وعشر دقائق صباحا يوميا عدا الجمعه وهذا موعد اذاعة البرنامج بتوقيت القاهره
الموقع
http://dear.to/cairo
ايضا القمر الصناعى نايلسات قسم الراديو من الزرار الخاص بذلك فى الريموت كنترول ثم اختيار البرنامج رقم 1 من قائمة المحطات على شاشة التيلفزيون التى تظهر امامك

Dr/ walaa salah يقول...

اشكر لسيادتكم ردكم الكريم


وبخصوص حلقة اليوم التي لم استمع اليها هل ستعاد وكيف استطيع سماعها مره اخرى

ولكم جزيل الشكر

انت تسال والكمبيوتر يجيب يقول...

د ولاء
يمكنك الآن سماع خلقة البرنامج التى ذكرنا فيها مدونتك بالضغط على اول حلقه فى بوكس حلقات من البرنامج الى اليسار فى المدونه وعنوانهاPM.mp3 والتى اذيعت الخميس18-12

Dr/ walaa salah يقول...

اشكركم كثيراً على ردكم ولقد استعمت اليها


وسوف اتابع حلقاتها بإذن الله



اشكركم مره اخرى

Dr/ walaa salah يقول...

كان عندي استفسار بسيط


ازاي اقدر احفظ بعض الحلقات عندي على جهازي


انا بصراحه حاولت انزل بعض الحلقات لكن معرفتش

د. إيمان مكاوي يقول...

النت أثر في حياتي بشكل كبير
فمنذ مجيئي لغربتي وأنا أعاني الوحدة وإفتقاد الأصدقاء ..والأهل
بالإضافة إلى دخولي دوامة الإهتمام بالأولا والبيت والزوج والبعد تماما عن هواياتي ..كنت أقرأ بشكل منتظم والحمد لله ولكن ذلك لم يكن كافيا ...لأجد نفسي التي تاهت مني في زحمة الإنشغالات ..وفي الغربه..بدأت الدخول على النت ووجدتني نهمة لمعرفة كل ما هو جديد ..في مجلات المراة والدعوة وتربية الأبناء ...وفي مجال تعلم مهارات الكمبيتر ..ووصلت لمرحله لابأس بها والحمد لله في فترة وجيزة
وجاءت مرحلة أخرى في حياتي عندما شاهدت حلقة في برنامج العاشرة مساءً عن المدونات ..فوجدتها فكرة جيدة لكتابة أفكاري وخواطري التي أكتبها ولا يقرأها أحد سواي ..وبدأت الكتابة ولم أكن أتوقع أن يرد علي أحد قبل مرور وقت طويل ..ولكن فوجئت بأول التعليقات بعد يومين فقط ..
ثم كتبت قصة قصيرة بعنوان إبني في غربته ..قرأها زوجي وكان أول المشجعين لي ..فلقد قال لي لو إستمريتي بهذا الأسلوب ستكونين كاتبة جيده
وبهدها بدأت التعليقات على تدويناتي مما دفعني للإهتمام أكثر بما أكتب ووجدتها فرصة جيده لتوصيل أفكار معينه أو لعرض قصه او خاطره ..
وزادت التعليقات ومعرفة المدونين بالمدونه عندما نشرت قصتي مع تشخيص الأطباء لي باحتمال وجود سرطان في العظام ..وجدت مشارك وأخوه من أناس لا أعرفهم ولا تربطني بهم صله ..وسؤال باستمرار حتى أنهيت القصه ..
وقتها عرفت معنى الصداقه والحب في الله
كذلك حاولت أن يستفيد أولادي فأنشأت لهم مدونه لعلهم يكونوا مدونين كبار في يوم من الأيام ولأدخل في عقولهم أن النت ليس للعب الجيمز وفقط ..
ولم أنسى زوجي بالطبع ..فهو شاعر كبير ..وصاحب أفكار جميله .زأنشأت له مدونه ولكن وقته للأسف لا يسمح له بالكتابة كثيرا ..ولا زالت أشعاره وأفكاره حبيسة لم تخرج بعد ..
والنت الآن وسيلتي للإتصال بالعام الخارجي الذي إنقطعت صلتي به في الغربة
كذلك سهل لي النت الإتصال بالاهل ورؤيتهم بسهوله .
بالنسبة للأاشياء المفيدة في المواقع فهي كثيرة ولا يمكن حصرها
منها أنني أصبحت أمتلك مكتبة على جهازي المحمول من مواقع الكتب الإلكترونيه وفي مختلف المجالات
وإستفدت كذلك من المواقع الطبيه في دراستي
إستفدت كثيرا من مواقع الأسرة والطفل كموقع إسلام أون لاين وموقع الفرحه
وأي موقع يمكن أتعلم منه شيء جديد فهو أكيد مفيد

تأثير النت على الكثيرين منا إيجابي وجميل ولكنه للأسف على الأكثريه سلبي ولا يستخدم إلا في التعارفات المحرمه والشات وما إلى ذلك وسأقدم موضوع عن ذلك قريبا بإذن الله

تحياتي لبرنامجكم الجميل

غير معرف يقول...

السلام عليكم
انا اعشقك البرنامج العام بتبعها وانا عندي 14 سنه وانا دلوقتي 24
وبتابعها حتي وانا في السعوديه من سنه علي النت
ويسعدني اني اشارك معاكم انا بحبك
ياهل تري لو احنا في غزة هنشوف القمر؟؟
انتوا عرفين الرد

اشكركم