مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الخميس، ١٥ جمادى الآخرة ١٤٣٤ هـ

مغامرةاميركيه تتنقب للعوده بابنها من مصرى من القاهره الى الولايات المتحده



نشرت شبكة فوكس نيوز الأمريكية صورا لمواطنة أمريكية تدعى كالي عطية، قالت إنها تنكرت في زي إسلامي وارتدت النقاب وسافرت إلى مصر ونجحت في استعادة طفلها 12 عاما من والده المصري الذي فر به إلى مصر.

وقالت الصحيفة إلى كالي وهي من ولاية بنسلفانيا اضطرت لارتداء ملابس إسلامية وأخفت وجهها بالنقاب الذي ترتديه الكثير من السيدات في مصر، حتى لا يتعرف عليها أحد، وظلت تراقب طفلها خليل أو "نيكو" عدة أيام وقامت باختطافه أثناء خروجه من المدرسة حيث يعيش مع والده "محمد عطية" الذي انفصل عنها في مدينة الإسكندرية.

وقد تعرف الطفل على والدته 45 عاما فور أن سمع صوتها ورأى عينيها الزرقاوتين من خلف الحجاب، واستجاب لها عندما جذبته من ذراعه وقالت له "ادخل إلى سيارة الأجرة " التي كانت قد استأجرتها قبل ذلك.

ونجحت الأم في الاختباء مع طفلها في منزل آمن بمصر لمدة 3 أسابيع كاملة، دون أن يعثر عليها أحد قبل أن يعودا سالمين إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت كيلي إن تلك المغامرة المثيرة كلفتها حوالي 100 ألف دولار لاستعادة طفلها.

وكان المواطن المصري "محمد عطية" قد تزوج من كالي عام 1999 عندما قابلها في مدينة شامبرسبيرج في بنسلفانيا، وأنجبا خليل، قبل أن ينفصلا عن بعضهما البعض عام 2005، وقرر محمد العودة بابنه ليعيش في مصر، وترك والدته في الولايات المتحدة.

وقال نيكو لشبكة فوكس نيوز الأمريكية أنه كان ينتظر قدوم والدته ويحلم بالعودة إلى الولايات المتحدة، بعد أن سافر به والده إلى الإسكندرية عام 2011 رغما عنه.

ليست هناك تعليقات: