مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الثلاثاء، ٢٨ جمادى الأولى ١٤٣٤ هـ

شاهد احتراق سياره بمليون استرلينى فى ثوان



تحولت سيارة "لامبورجيني "، يبلغ ثمنها مليون جنيه إسترليني، إلى كتلة من الحديد المتفحم في 60 ثانية فقط، بعدما اشتعلت فيها النيران في أحد الشوارع غرب لندن، بينما يقف صاحبها يشاهد ما يحدث يائساً.

وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية إن سيارة "لامبورجيني مويرا" كلاسيكية صفراء، موديل 1971، اشتعلت فيها النيران فجأة أثناء سيرها بالقرب من "أكتون" غرب لندن، وتوقف المرور في الشارع على الجانبين، وحين وصل فريق الطوارئ لإطفاء السيارة وجد كتلة من اللهب انتهت إلى قطع حديد من حطام متفحم.
وبـحسب الصحيفة لا يعلم أحد كيف بدأ الحريق، لكن "اللامبورجيني "، التي تُعد أول سيارة رياضية، معروفة بأنها يسهل اشتعال النار فيها؛ لذا ينصح أصحابها دائماً بحمل طفاية حريق.

ونقلت الصحيفة عن خبير السيارات الرياضية، جيمس كوتنجهام، من شركة "دي كيه الهندسية"، قوله: "إننا دائماً نحذر أصحاب السيارات الكلاسيكية بحمل طفاية حريق معهم".

ليست هناك تعليقات: