مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الأحد، ١٢ جمادى الأولى ١٤٣٤ هـ

فستان المطربه السعوديه وعد المثير يعرضها لأنتقاد شديد


هجوم كبير تتعرض له الفنانة السعودية وعد من قِبل أبناء بلدها الأم السعودية، وذلك بعد أن انتشرت صورة لها بفستانٍ أبيض يظهر مفاتنها ويشكف عن أجزاء من جسدها، ما جعل الكثيرين ينتقدونها.
وبحسب "الفجر"، اتهم بعض الأشخاص وعد بأنها تسعى من خلال صورتها الجديدة التي ارتدت خلالها فستاناً مفتوحا من كل الجوانب لتثير الغرائز، وتسيء للمرأة السعودية خاصة والخليجية عامة .
ولم تتوقف اتهامات الجمهور على ذلك الحد بل قالوا إن وعد تريد تقليد الفنانان اللبنانيات عبر كشف مفاتن جسدهاً بعدما فشلت في الغناء وتصميم الملابس.
ويبدو أنّ هذا الفستان هو من مجموعة الأزياء الجديدة التي أطلقتها، إذ إنّها نشرت عبر "تويتر" سلسلةً من الصور لفساتين متنوّعة ولكن دون أن يظهر وجه الفتاة التي ترتديهم، وكانت من بينها صورة الفستان الأبيض، التي تسرّبت لاحقاً مكتملة ودون تعديل، ليتبيّن أن النجمة السعوديّة هي من ارتدته في تلك اللقطة.

ليست هناك تعليقات: