مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الخميس، ٢١ صفر ١٤٣٤ هـ

الطبيبه المصريه التى انقذت حياة هيلرى كلنتون


بالصور.."جيهان البيومي" الطبيبة المصرية التي أنقذت حياة هيلاري كلينتون
   

الأربعاء 02.01.2013 - 01:36 م


نشرت مواقع وصحف أمريكية صورا خاصة للطبيبة المصرية "جيهان البيومي" المعروفة في أمريكا باسم "جي جي البيومي"، والتي أنقذت حياة وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون واكتشفت إصابتها بجلطة دموية خلف الأذن، قبل أن تتفاقم مشكلاتها وتهدد حياتها.

وأكدت شبكة "سي بي إس" الإخبارية الأمريكية أن الطبيبة المصرية التي تعمل في مستشفى جامعة جورج تاون بالولايات المتحدة الأمريكية، تشرف على علاج وزيرة الخارجية الأمريكية، وكانت قد اكتشفت التجلط الدموي في المسافة الفاصلة بين المخ وعظام الجمجمة خلف الأذن اليمني، وقد ساعد تشخيصها المبكر للحالة بالتعاون مع الدكتورة ليزا بارداك من مركز كيسكو ميدكال، في علاج كلينتون بصورة سريعة قبل تأزم الموقف.

وكان الفريق الطبي المعالج لوزيرة الخارجية قد أكد أن حالتها الآن مستقرة، لكنهم بحاجة إلى مراقبتها بدقة لمعرفة مدى استجابتها للأدوية والعلاج الذي تتلقاه، والذي يتضمن أدوية لسيولة الدم وذلك للقضاء على الجلطة والتجمع الدموي الذي تعاني منه الوزيرة.

وكانت الولايات المتحدة قد تابعت باهتمام بالغ الحالة الصحية لسيدة أمريكا الأولى السابقة ووزيرة الخارجية التي تخلت عن منصبها مؤخرا، والتي كانت تتمتع بشعبية كبيرة للغاية، وتعد من السياسيات البارزات على الساحة السياسية الأمريكية.

وكانت "بي بي سي" قد أشارت إلى أن الطبيبة المصرية "جي جي البيومي" تشرف الآن على علاج هيلاري كلينتون في البريسبيتاري بنيويورك.

ونقلت عنها أن وزيرة الخارجية بدت بمعنويات جيدة ومتفاعلة مع اطبائها وعائلتها وكادرها في العمل، كما أن الاصابة لم تتسبب في أي تلف للخلايا العصبية بالمخ.

ليست هناك تعليقات: