مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الخميس، ١٥ محرم ١٤٣٤ هـ

كرامة المصرى فى بلده ...مهزله ام جريمه



أخرج بره الفندق أنت مصري!!

نشر فى : الأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 2:20 م
آخر تحديث : الأربعاء 7 نوفمبر 2012 - 2:36 م

صورة أرشيفية
بعد ثورة سلمية عظيمة نادت بأعلى صوتها انتصاراً للكرامة الإنسانية وحقوق الإنسان، وفي وقت نصيغ في دستورنا الجديد الذي يحفظ لنا هذه الكرامة وحقوقنا كمواطنين مصريين.

فوجئت وأنا أدخل أحد الفنادق في الغردقة "تيتانيك بالاس" بأن موظفي الاستقبال بدلاً من أن يستقبلونا بالترحاب رفضوا دخولى انا واسرتى الفندق بالرغم من أنني قمت بالحجز مسبقاً ومسدداً كامل قيمة الإقامة من خلال الانترنت ومعي "Voucher" وهو ما يحدث في كل فنادق العالم، إلا أنني فؤجئت بموظفين الفندق يرفضون دخولنا إلا بعد سداد فرق السعر!

حيث أنهم قالوا، أن هذه الأسعار للأجانب وليست للمصريين "أفهم أن العكس هو الصحيح" ولم يكن أمامي من بديل أما المبيت في الشارع انا واسرتى أو العودة إلي القاهرة أو دخول الفندق ودفع الفرق.

ولما كنت قد سددت قيمة حجزي من خلال الأنترنت وقمت بدفع المبلغ في حدود ميزانيتي إلا أن موظفي الفندق ظلوا يتفاوضون معي لمدة 4 ساعات علي أن أدفع 100% إضافي عن السعر المسدد مسبقا من خلال قسيمة السداد التي احملها معى الـ"voucher " وهو ما يحدث فى كل دول العالم المحترمة، إلي أن وصلنا إلى طريق مسدود وتعنت شديد من جانبهم وقمت مضطرا بدفع فرق بقيمة 50% زيادة عن السعر الذي قد دفعته مسبقاً من خلال الحجز مع الشركة الإنجليزية علي الأنترنت "you travel" او المبيت انا وسرتى فى الشارع.

وعندما أتصلت بالشركة التي قمت بالحجز من خلالها أفادت بأن هذه هي تعليمات الفنادق المصرية بعدم قبول مصريين بالأسعار التي يحصل عيلها كل سياح العالم!!

هل هذا مقبول! أود ان يصل هذا الكلام لأعلي رأس في الدولة لأنها أهانة لكل مصري علي أرضه وإحراج لكل مصري أمام شركات العالم التي تروج للسياحة في بلادنا لكنه للأسف مكتوب عند كل فندق هذه الأسعار ليست للمصريين وكان المصريين مهدري الكرامة والحقوق في بلدهم طبقا لاوامر الفنادق المصرية.

محمد زكى مهنى
محمول 01001807800
بريد الكترونى:m.zaki@icoeg.com
32 شارع شجرة الدر الزمالك القاهرة

ليست هناك تعليقات: