مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الثلاثاء، ٣ شوال ١٤٣٣ هـ

اين المشير الآن

مصدر عسكري: «المشير» يعيش حياة طبيعية في منزله وهنّأ مرسي بالعيد

   08/21/2012 - 19:29
قال مصدر عسكرى مقرب من المشير حسين طنطاوى، وزير الدفاع والإنتاج الحربي السابق، إن المشير لم يتعرض لوعكة صحية كما أشيع مؤخرا، وأنه بصحة جيدة ويمارس حياته بشكل طبيعى فى منزله.
وأضاف المصدر، الذى كان أحد أعضاء المجلس الأعلى للقوات المسلحة، أن المشير هنأ الرئيس محمد مرسى بعيد الفطر، ودعا له بالتوفيق والسداد في عمله بما يحقق مصلحة مصر والمصريين، كما اتصل به الرئيس للاطمئنان عليه، بعد شائعة إصابته بوعكة صحية ونقله إلى مستشفى دار الفؤاد.
وأشار المصدر إلى أن الرئيس يستمع إلى آراء المشير حول الأوضاع التى تمر بها مصر حاليا، وأيضا العملية العسكرية فى سيناء بصفته مستشارا له.
وتابع: «(طنطاوى) قضى العيد بين أبنائه وأحفاده، ويتناول أدوية لبعض الأمراض الناتجة عن تقدم العمر، ولم يصب بأي مضاعفات»، لافتا إلى أنه شخصية قوية مر بالكثير من التجارب والحروب، ولا يتأثر أبدا بأي قرار حتى لو كان إحالته للتقاعد.
وأوضح أنه جلس مع المشير مرتين عقب تقاعده، وتحدثا عن خطورة المرحلة الانتقالية التى مرت بها البلاد، والمؤامرات التى تعرضت لها مصر.
وأضاف أن «طنطاوى» لديه قناعة راسخة بأن ثورة 25 يناير كانت لا بد أن تشتعل لكي تقضى على الظلم والفساد الكبير في عهد الرئيس السابق مبارك.
وقال إن «طنطاوى» عندما يجلس مع أقاربه وأصدقائه يؤكد لهم أنه وزملاءه وقفوا إلى جانب الثورة لإنجاحها، التى لو لم يقدر لها النجاح لكان مصيرهم سيئا للغاية، خاصة بعد مطالبته «مبارك» بالتنحى حقناً لدماء المصريين.

ليست هناك تعليقات: