مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الخميس، ٧ رمضان ١٤٣٣ هـ

المشير نائبا للرئيس

كشفت وكالة ''أنباء موسكو''، مساء الخميس، عن أن مصدرا مطلعا في القاهرة أخبرها بأن هناك توجهًا في رئاسة الجمهورية إلى تعيين رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، المشير محمد حسين طنطاوي، نائبا للرئيس محمد مرسي، مع احتفاظه بمنصبه كقائد عام للقوات المسلحة.
وبحسب ما نشرته وكالة ''أنباء موسكو'' على موقعها الإلكتروني، أضاف المصدر المطلع أنه من المتوقع أن يتم اختيار الفريق سامي عنان وزيراً للدفاع ونائباً للقائد العام للقوات المسلحة، فيما يتم اختيار رئيس الأركان الجديد في وقت لاحق في اجتماع للمجلس العسكري.
وأشارت الوكالة الروسية إلى نفي المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، ياسر علي، ما تردد من أنباء عن خلافات بين رئاسة الجمهورية والمجلس الأعلى للقوات المسلحة بشأن منصب وزير الدفاع.
وأوضح أن ما تردد بشأن ترشيح الرئاسة لإحدى الشخصيات لمنصب وزير الدفاع واعتراض المجلس الأعلى للقوات المسلحة عليها لا أساس له من الصحة.

ليست هناك تعليقات: