مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

السبت، ٢٩ محرم ١٤٣٣ هـ

دموع الغربه يعرفها كل من تغرب عن ارض الوطن

كتب محاسب مصرى مغترب : أحمد معبد |أنا مصري وقلبي منكسر ودموعي كل يوم من الغربة عنها تنهمر

الجمعة 23 ديسمبر 2011 - 1:19 م

هكذا أنبتنا الله من هذه الارض الطيبة ومهما نسافر ونبتعد وتطول بنا السنون نزداد عشقاً وولها بهذا الكائن الحى الذي يزلزل كل ما فينا !!! إنها مصر التي نكلمها ونحكي لها كيف كنا نمشي في طرقاتها ونأكل من خيرها ونتلمس حكايات أعمامنا وأجدادنا . كنا بعد صلاة الفجر نذهب إلي نيلها نحكي له الرضا بالطاعة لله وننظر في صفحة مائه وهي تختلط بنور الصباح والماء يجري من تحتنا يلعب بحشائش رقيقة وبينها تجري الاسماك والمشهذ كله يلعب بقلوبنا . إنها مصر ليست ككل البلاد إنها درة التاج وكبرياء التاريخ . فلنحافظ عليها يحفظها الله لنا . كلنا مصريون لا فرق بين مسلم أو مسيحي لا فرق بين غني أو فقير فهى نفس الثقافة وهي نفس الحياة .

مصر تستحق الشهادة وتستحق الحياة . مصر لنا سبب ولنا غاية والله شاهد علينا وناصر الحق لا محالة . فاستعينوا بالله واصبروا .