مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الخميس، ٢٦ رجب ١٤٣١ هـ

تعليق سهل ممتنع

تعليق لراضيه على من نادى اصدقاء البرنامج على موقع الفيسبوك يلخص ببساطه ووضوح يعنى ايه ثورة النت...اسلوبها من نوع السهل الممتنع ... كتبت تقول

مساء كل شىء جميل ورائع عليكم جروب البرنامج .. زمان كنا نتمنى مجرد الكلام مع الإعلاميين أو أن تستوقفنا أى إذاعة للتسجيل معها .. أما الآن فنحن هنا على هذه الصفحة وغيرها أصبحنا جروب واحد نتبادل الأراء فى كافة المواضيع ... فلكم كل الشكر والتحية و ونتمنى أن يزيد التفا...عل بيننا سواء عبر هذه الصفحة أو المدونة أو الإذاعة فهذا يُضيف لنا الكثير من الخبرات والثقافة التى لا غنى لأحد عنها فى هذا العصر .. لكم منى كل الود *** قلب بوسع السما والأرض ***

ما رايك ؟

هناك ٥ تعليقات:

~~Amira Yussuf~~ يقول...

وأنا أيضا أشكركم على تلك الفرصة الرائعة التى اتحتموها لنا نحن المستمعين للمشاركة بآرائنا فيما تعرضوه من أفكار وموضوعات
فالبرنامج بذلك يعتبر ملتقى للفكر من ثقافات وبيئات وعقول مختلفة ينقل بدقة وشفافية متناهية مايدور بأذهاننا نحن البشر من مختلف الفئات
فلنقف جميعا احتراما لمن بادر بهذه الفكرة والطريقة البناءة للتواصل

انت تسال والكمبيوتر يجيب يقول...

اميره
شكرا

rama meleek يقول...

والله هيه قالت الى اناعايزة اقوله انا من اول مرة كتبت وسمعت فعلا التعليق بتاعى فى الاذاعة وانا ماكنتش مصدقه وبجد انا فرحانه جداااااا بالتفاعل معاكم ومع كل الموجودين وبشكركوا جداااااا من كل قلبى ودايما للامام

انت تسال والكمبيوتر يجيب يقول...

راما
شكرا واهلا بك

جارة القمر يقول...

بصراحة هى فعلا عندها حق ف كل كلمة هى قالتهاو فعلا قالت الكلام اللى انا كنت عاوزة اقولوا اخدتو من على لسانى
و ان شاء الله دائما فى مزيد من التقدم و التفاعل و مزيدا من الثقة و الفائده ان شاء الله