مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الخميس، ١٦ ذو الحجة ١٤٣٠ هـ

هذه واحده من اغرب القصص التى استمعنا اليها عن النت
هذا الرجل قرر ان يختفى بخلق شخصيه جديده له تماما اشترى محمول برقم جديد وغير كل البطاقات التى يستخدمها وعمل حسابات جديده على النت وتجول فى اميركا لعدة اسابيع... لم يختفى هربا من شىء او لأرتكابه ما يخالف القانون ولكن ليثبت انه فى عصر المعلومات يمكن لشخص ان يختفى عن الأنظار ويدعى شخصيه جديده ولكن قصته اثارت فضول كثيرين ...عجبتهم اللعبه وحاولوا التعرف على شخصيته الحقيقيه ونجح احدهم بالفعل عن طريق الوصول الى معلومات من حساب قديم له على موقع الفيسبوك وعنوان IP الذى يمنح لكل متصل بالنت لو قابلته ما السؤال الذى ستوجهه له؟ ملحوظه مهمه على فكره هو لم يفته ان يستعين ببرنامج يخفى عنوان الIP ولكن موظف سابق فى ميكروسفت وضع برنامج ضد برنامج الأخفاء هذاوعرف عنوانه...كذلك كان يظن ان لا احد يمكنه معرفة بيانات حسابك على الفيسبوك ولكن امكن لهذا المبرمج من ميكروسوفت الحصول عليها ...

هناك ١١ تعليقًا:

اسماء واحلام فى وجدانى يقول...

الحقيقة ان جانى كذا سؤال اسئلة كتير جدا تجولت بداخلى ولكن هندما ساد الصمت حتى اختار السؤال وجد اننا لو امتلك العقل الذى يجعلنى اراه اذا فانا افضل منه بكثير لاننى امتلك من قدراتى العقلية ما تجعلنى اذكى منه وبالتالى هو من سيسالنى كيف وصلت الى
وهنا اكون انا فى بؤرة الضوء وليس هو

احمد

موناليزا يقول...

مين أكتر شخص تريده ان يبحث عنك ويتعرف عليك وحده

انت تسال والكمبيوتر يجيب يقول...

احمد
على فكره هو لم يفته ان يستعين ببرنامج يخفى عنوان الIP ولكن موظف سابق فى ميكروسفت وضع برنامج ضد برنامج الأخفاء هذاوعرف عنوانه...كذلك كان يظن ان لا احد يمكنه معرفة بيانات حسابك على الفيسبوك ولكن امكن لهذا المبرمج من ميكروسوفت الحصول عليها ...فماذا كنت تفعل لو كنت مكان الشخص الذى حاول الختفاء حتى لا يكتشفه هذا المبرمج؟وما السؤال الذى تساله له

انت تسال والكمبيوتر يجيب يقول...

احمد
على فكره هو لم يفته ان يستعين ببرنامج يخفى عنوان الIP ولكن موظف سابق فى ميكروسفت وضع برنامج ضد برنامج الأخفاء هذاوعرف عنوانه...كذلك كان يظن ان لا احد يمكنه معرفة بيانات حسابك على الفيسبوك ولكن امكن لهذا المبرمج من ميكروسوفت الحصول عليها ...فماذا كنت تفعل لو كنت مكان الشخص الذى حاول الختفاء حتى لا يكتشفه هذا المبرمج؟وما السؤال الذى تساله له

سجود يقول...

السلام عليكم
انا هنا اقرا الموضوع وارجع

سجود يقول...

انا قرات الموضوع كذا مره
وشكلي كده مش فاهماه
عموما انا هقول ع اللي انا فهمته
ان راجل غير معلوماته واحنا عايزين نعرف هو مين لو قابلته هقول ايه
هسلم عليه وامشي
هههههههههه
تحياتي

سجود يقول...

انا فهمت اخيرا من الكومنت
انا لو كنت مكانه
انا كنت هقول للمبرمج برافو عليك انك عرفت تجبني بس مش تقول لحد عشان انا مش عايز يحد يعرف
والسؤال اللي كنت هسالهوله انت هتقول لحد ولا لا ؟
ههههههههههههه
او سؤال تاني انت عرفت ازاي تجبني دا انت ع كده ذكي وشاطر
بس
تحياتي

انت تسال والكمبيوتر يجيب يقول...

سجود
اهلا بك وسعداء بمرورك ونرحب بك ضمن اصدقاء البرنامج

~~Amira Yussuf~~ يقول...

اولا انا تعاملت بالفعل مع مثل هذا النموذج
واكتشفت حقيقته فيما بعد عن طريق حسابه فى الفيس بوك والنت لوج والتاجد
ومواقع اخرى كثيرة
والسؤال الذى وجهته إليه هو
""لماذاتفعل كل هذا؟!!!!!!!""

وكانت اجابته ""لااحب ان اكشف شخصيتى الحقيقية لأى حدإلا بعد التعرفعليه جيدا""
وطبعا هذا ليس مبرر لتصرفة ولكن هذاالفعل يكمن ورائه صفة الكذب والمكر والدهاء التى يتمتع بها
والسؤال الحقيقى هو
""ما المتعه التى تلوذ بها نتيجه هذا الفعل؟""

إيهاب الحمامصى- أسد مصر 73 يقول...

لو وجدته

سأقول له

عش حياتك كلها بوضوح

كن انت نفسك

وعبر عن هذه الشخصية التى وهبك الله اياها

غير معرف يقول...

إبن النيل يقول....
لايستطيع إنسان مهما كان أن يختفى إلى الأبد وإلا سينتهى وحده ويموت دون أن يعرفه إحد وبالتالى سينزوى فى دائرة النسيان وأنا لاأقول له لما فعلت هذا لأنه غبى والمبرمج الذى عرف عنوانه أيضا يمكن أن يصل إليه أحد والمبرمج هو أحق بالمقابلة من ذلك الشخص التافه وعلى أية حال فهو شخص مريض وربنا يشفيه .
مهندس/فاروق عبدالحفيظ سحير-مصر-الجيزة
farouksam.blogspot.com