مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الثلاثاء، ٤ رمضان ١٤٣٠ هـ

نشالين فى شركة انترنت ....ازاى؟

ماذا يكون شعورك لوسقطت فى جيبك دون ان تشعر ورقه بعشره جنيه ؟ طبعا حتقول ومن سيضع المبلغ فى جيبى؟الأجابه بسيطه جدا عند الشركه الأنجليزيه التى بدات هذا النوع من الدعايه وهى شركة اتصالات بالمناسبه ...الأجابه هى الأستعانه بنشالين سابقين مثل كريس الذى بدا النشل فى المدرسه الى ان انتقل الى المراكز التجاريه حتى قبض عليه وتاب وهو الآن يعاون الشرطه واستعانت به الشركه وبزملاء له لتنفيذ حملتها الدعائيه...
شاهد الفيديو الذى يبدا بسؤال كريس لأحد الماره عن الطريق بينما يضع فى جيبه الورقه الماليه وينبهه فى أخر اللقاء لكى يفتش جيبه الأيسر ...ثم يروى حكايته لمذيعة التيلفزيون ويضع مبلغا فى جيبها كنوع من التوضيح مخفيا يده بجريده واخيرا يقدم نصيحته هل تعتقد ان هذه الطريقه يمكن ان تزيد زبائن الشركه كما تعتقد ؟ ولا تنسى ابداء رايك فى البوست السابق

هناك ٤ تعليقات:

احمد يقول...

والله الفكره رائعة ... عباقرة الاجانب
وانا متأكد انها هتبقى فكرة ناجحة فى التسويق لأن غالبا اى فكره جديده بتنجح طالما مش هتضر حد .... واجمل شيئ فى الكون ان الواحد يعرف يتميز...

تحياتى.

احمد ماهر

أم بتول يقول...

أسلوب غريب للدعاية ، لكن هو الغرب دائما كدة يأتى بأفكار غريبة المهم هو النتيجة التى يريد الوصول إليها ، أعتقد أنها ستحقق لهم النتيجة المرجوه .
مودتى و أحترامى

إيهاب الحمامصى يقول...

فكرة رائعة لكنها مكلفة
وبالتالى لا تصلح لكل الشركات ولا لكل المجتمعات

فى الغرب تتم الاستفادة من كل المواهب

حتى اللصوص !

فاروق سحير ( فاروق بن النيل ) يقول...

إبن النيل ....
هذه دعاية سيئة جدا للشركة لأنها تعبر عن شيئ مخادع حتى ولو كانت تعطى نقودا فمن يعطى بيد خفية كهذه لابد أن يأخذ بنفس اليد أي إذا أعطتك جنيها فستسرق منك عشرة وإذا أعطتك عشرة فستسرق منك مائة لأنها إستخدمت حرامى معروف بدعايتها حتى ولو كان الغرض شريفا أوالنتيجة مفيدة ( على الأقل هذا رأيي . مهندس/فاروق عبدالحفيظ سحير