مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الاثنين، ٥ شعبان ١٤٣٠ هـ

هل لا تزال المعجزات ممكنه

هل لا تزال المعجزات ممكنه فى عصر النت والتكنولوجيا المدهشه ....قبل ان تجيب اقرا هذه القصه نجح رجل من الصين فى إيقاظ زوجته البالغة من العمر 42 سنة من غيبوبة دامت أكثر من 4 أشهر من خلال مناداتها باسمها يومياً. كانت الزوجه واسمها هان قد فقدت وعيها في منزلها في مارس الماضي ولم تستيقظ منذ ذلك الحين. وعلى الرغم من ان الأطباء قالوا له ان زوجته لن تستعيد وعيها أبداً، إلا ان الزوج شوكون كان يجلس يومياً بجوارها ويردد اسمها أملاً منه في أن يكون الأطباء مخطئين.وبعد مرور 128 يوماً على المرأة في الغيبوبة، فتحت عينيها وبدأت تأكل الفاكهة تدريجياً بمفردها.

هناك ٥ تعليقات:

احمد يقول...

انتوا بصراحه بتجيبوا قصص روعه

بس اكيد هى قامت لأن ده قدر ربنا

وبجد مقطع الفيديو مع الاغنية روعة

وشكرا....




.... احمد ماهر

صيدلانيه طالعه نازله يقول...

كل شيىء بأمر الله اساسا بس فعلا الحب يصنع المعجزات و المواقف اللى بتدل على كده كتيره

Ana يقول...

أتفق مع الصديقين الاثنين فكل شيء بيد الله وكذلك الحب يصنع المعجزات ، فمن رحمة الله سبحانه وتعالى أن يكافئ المخلصين فى الدنيا ويرون بأعينهم جزاء عملهم ، فالحب الحقيقى هنا هو القربان الذى تقدم به المحب إلى الله فتقبله الله منه على التو .. المدهش أن الدنيا مليئة حولنا بالمعجزات لكن أعيننا لا تكاد تراها فعلى سبيل المثال تحفل موسوعة جينس للأرقام القياسية بحالات نادرة كان الحب فيها دافعا لفعل أعمال خارقة كثيرة مثل الأم التى شاهدت شجرة تزن أطنانا كثيرة تسقط على ولدها فأشعل الحب والخوف كل طاقة الأدرينالين داخلها فاندفعت وأزاحت الشجرة عنه ببساطةوأنقذت طفلها وبعد ذلك نظرت إلى الشجرة متعجبة وحاولت أن تزحزحها قيد أنملة فلم تستطع ..
لا يزال الحب إذن رسول المعجزات و ....
وكفاية كدة بقى عشان ما افتكرش الذى مضى .

أم بتول يقول...

فعلا الحب يصنع المعجزات ، لكن المعجزة لا تتم إلا بإرادة الله المولى عز وجل ، و القصص دى بتعلمنا أننا ما نياس أبدا من رحمه الله ، و أن ربنا كبير قوى أكبر من أى مشكلة أو عقبة ممكن تعترض طريقنا فى الحياة ، فالصبر و الأيمان بالله و الحب نقدر نحقق المعحجزات و نتغلب على أى شيئ .

إيهاب الحمامصى يقول...

العقل البشرى مازال وسيظل محيراً وعصياً على الفهم
وكل انسان يمتلك قدرات هائلة لكنه قد لا يعلم ذلك الا عندما تظهر قدراته نتيجة الظروف الطارئة فى حياته.. وأحيانا تكون هذه القدرات أعظم من التخيل وإقرأ فى ذلك لأنيس منصور
الحب اقوى طاقة محفزة عرفتها البشرية
هو النواة التى تدور حولها أليكترونات العاشقين بفعل " الجاذبية"
الحب أعظم أسرار الوجود المعروفة