مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

السبت، ١٨ شوال ١٤٢٩ هـ

حدث فى اولى جلسات محاكمة قاتلى سوزان تميم

ونادى رئيس المحكمة على المتهم الاول محسن السكري ووجه اليه سؤالا انت متهم بقتل سوزان تميم ؟ اجاب "ما حصلش" ثم سأل هشام طلعت انت متهم بالتحريض على قتل سوزان تميم ؟ أجاب "ما حصلش" سأله "هل تريد ان تقول شيئا ؟" أجاب "حسبي الله ونعم الوكيل" قام محامى أخر بتوجيه السباب الى سوزان تميم التى تسببت فى هذه الجريمة بسلوكياتها السيئة فى بلد الازهر ذكر سمير الششتاوى المحامى أن سلطات مطار بيروت منعت والد سوزان تميم من السفر إلى القاهرة لحضور الجلسات بحجة أن جهات أمنية مصرية أصدرت قراراً بذلك، مرجعاً ذلك إلى أن والد القتيلة أطلق تصريحات قال فيها إنه سيدلى بمعلومات خطيرة أمام المحكمة. طالب طلعت السادات محامى زوج سوزان بكشف حساب سوزان تميم في سويسرا خصوصا ان لديه معلومات تؤكد انها حولت 12 مليون دولار من مصر، حصلت عليها من هشام مصطفى وانه سيطالب بعودة هذه الأموال الى الشعب المصري لان هذه الاموال هي اموال الشعب المصري لان هشام طلعت حصل على ملايين الامتار من الاراضي بسعر جنيه واحد للمتر يبيع الان المتر بسعر 20 الف جنيه . وقال السادات ان هذه القضية تمثل نموذجا لما يحدث في مصر وسيطرة رجال الاعمال على الحكم وان هناك محاولات مكثفة جرت لوأد القضية في مهدها، لكن تدخل الرئيس حسني مبارك والنائب العام المستشار عبدالمجيد محمود أدى الى سير النيابة في تحقيقاتها وكشف المتورطين فيها. طلب نبيه الوحش المحامى التدخل فى القضية والادعاء بالحق المدنى عن شعب مصر وطلب تعويضا 2 مليار جنيه من هشام مصطفى بإعتباره عضو بالشورى ومسئولا بالحزب الوطنى تسبب فى إيذاء مشاعر المصريين بعلاقاته الغرامية وقال أن مبلغ التعويض سيقوم بتوزيعه على أهالى الدويقة والعشوائيات. قررت محكمة جنايات القاهرة فى ختام جلستها الاولى لمحاكمة المتهمين فى قضية مقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم تأجيل نظر الدعوى لجلسة 15 نوفمبر المقبل مع التصريح للدفاع عن المتهمين بالاطلاع واستخراج مستندات. كما قررت المحكمة استمرار حبس المتهمين على ذمة القضية وهما محسن السكرى ضابط الشرطة السابق ، وهشام طلعت مصطفى رجل الاعمال.

هناك ٣ تعليقات:

هويدا صالح / عشق البنات يقول...

يسعدني زيارتكم
ويشرفني أن أتعاون معكم بالرأي
لكن مدوناتي أدبية لأعمالي الإبداعية
على فكرة أنا ضيفة مستديمة عندكم في البرامج الإذاعية سواء على البرنامج العام ,أو الثقافي ...
عموما أرى قضايا حية تطرح للنقاش
وأرى أن الموضوعات التي تطرح هامة وتستحق النقاش وأتوقف أمامها
تحياتي وسأعود

rovy يقول...

السلام عليكم

تحياتى لكم جميعا
اشكركم كثيرا لافادتنا بالمعلومات دائما سواء فى قضايا الرأى العام مثل قضية سوزان تميم او غيرها من معلومات حقيقى بتفيدنا فلكم جزيل الشكر ..

تقديرى و تحياتى

TAFATEFO يقول...

الجلسه الأولى من المحاكمة أهي

مشاهد من أولى جلسات محاكمة هشام طلعت مصطفى المتهم في مقتل سوزان تميم

وقائع أولى جلسات محاكمة رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى