مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الأربعاء، ٢٦ يناير ٢٠١١

فكره

العرضحالجى يعود فى صوره عصريه فيما يتعلق بمواجهة مشكلة الأمية بعد ادخال الحكومه الألكترونيه اى التعامل بالنت مع المصالح الحكوميه قال احمد درويش وزير التنميه الأداريه: «نحن نتجه حاليا لفكرة مقدم الخدمة وهو شخص قادر على التعامل مع التكنولوجيا، وكذلك التعامل مع الأفراد البسطاء «أشبه بـ(العرضحلجى) يتوجه إليه مواطنون أقل خبرة فى التعامل مع الإنترنت يملأ لهم الاستمارات مقابل عائد مادى بسيط»، وأشار إلى إمكان استخدام الاتصال التليفونى لتقديم الخدمات للمواطنين الذين يعانون الأمية التكنولوجية. ايه رايك فى الفكره

هناك تعليقان (٢):

~~Amira Yussuf~~ يقول...

مبدئيا أرى انها فكرة موفقة ولكن كأمر مبدئى لتيسير الامور على الموظفين الذين لا يتقنون التعامل مع التكنولوجيا ولكن اقترح مع ذلك وجود دورات تدريبية لهؤلاء الموظفين لمساعدتهم على استخدام تلك الخدمات بانفسهم دون الحاجة لمن يساعدهم وأيضا للتغلب على الامية الالكترونية والنهوض بمجتمعنا الذى مازال ينظر للتكنولوجيا من بعيد ......

إيهاب محمد الحمامصى- مدونة أسد مصر 73 يقول...

وبهذه المناسبة تم التقاط الصورة المصاحبة للتدوينة فى اول مركز تمت اقامته فى اطار تعميم هذا النظام فى مدينة شبراخيت بحافظة البحيرة
وهى فكرة رائعة بلا شك