العرضحالجى يعود فى صوره عصريه
فيما يتعلق بمواجهة مشكلة الأمية بعد ادخال الحكومه الألكترونيه اى التعامل بالنت مع المصالح الحكوميه قال احمد درويش وزير التنميه الأداريه: «نحن نتجه حاليا لفكرة مقدم الخدمة وهو شخص قادر على التعامل مع التكنولوجيا، وكذلك التعامل مع الأفراد البسطاء «أشبه بـ(العرضحلجى) يتوجه إليه مواطنون أقل خبرة فى التعامل مع الإنترنت يملأ لهم الاستمارات مقابل عائد مادى بسيط»، وأشار إلى إمكان استخدام الاتصال التليفونى لتقديم الخدمات للمواطنين الذين يعانون الأمية التكنولوجية.
ايه رايك فى الفكره
الأربعاء، ٢٦ يناير ٢٠١١
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
هناك تعليقان (٢):
مبدئيا أرى انها فكرة موفقة ولكن كأمر مبدئى لتيسير الامور على الموظفين الذين لا يتقنون التعامل مع التكنولوجيا ولكن اقترح مع ذلك وجود دورات تدريبية لهؤلاء الموظفين لمساعدتهم على استخدام تلك الخدمات بانفسهم دون الحاجة لمن يساعدهم وأيضا للتغلب على الامية الالكترونية والنهوض بمجتمعنا الذى مازال ينظر للتكنولوجيا من بعيد ......
وبهذه المناسبة تم التقاط الصورة المصاحبة للتدوينة فى اول مركز تمت اقامته فى اطار تعميم هذا النظام فى مدينة شبراخيت بحافظة البحيرة
وهى فكرة رائعة بلا شك
إرسال تعليق