مع ثورة النت كاعلاميين لا نتحدث فقط ولكن ايضا نستمع باهتمام الى افكاركم فاهلا بتعليقاتكم ...مع ثورة النت نتحول كاعلاميين من متحدثين محترفين الى مستمعين محترفين اى الى باحثين فى تعليقاتكم عن كل ما يدفع الحياه الى الأمام...كلنا نحب ان يسمع الناس آراءنا...وهذه فرصه ذهبيه ليسمع الناس آراءك

الخميس، ١٨ ربيع الآخر ١٤٣٤ هـ

كيف سخر المصريون من فكرة تاجير الأثارلدوله خليجيه


ابو الهول فضل صابر 7000 سنه لحد ماجاتله الفرصه وجاله عقد عمل فى الخليج!!!!!

الثلاثاء، ١٦ ربيع الآخر ١٤٣٤ هـ

ممثله تركيه تتحول الى رجل




وتقول Nil Erkoçlar أو " Rüzgar" إنها طوال الـ 26 عاما الماضيين لم تشعر بأنها امرأة، ولكن دائما كانت تشعر أنها رجل وتتحرك وتسير وكأنها رجل، وتروى Nil Erkoçlar أن قصتها مع تغير جنسها جاءت وهى فى سن السادسة، موضحة أنها لم تكن مثل الفتيات الأخريات ولم تكن تحب اللعب بالدمى، مشيرة إلى أنها كانت تشعر بأنها ولد فى جسد فتاة وأنها كانت ترفض دور الأنثى، لأن شعورها بأنها رجل كان يقينا.
وتكمل أنها فى مرحلة المراهقة كانت تميل إلى الفتيات، ورغم أنها كأنثى تعتبر نفسها أنثى جميلة إلا أن جسدها ليس له علاقة بها، وأنها تريد أن تصبح حرة من جسدها كأمراة.
وتضيف أنها خضعت لعملية جراحية بعد أن أصبحت لا تطيق جسدها ولا تعامل الأشخاص من حولها معها ممن يحاولون إجبارها على إطالة شعرها والتصرف كأنثى خاصة وأنها ممثلة، وأوضحت Erkoçlar أنها عاشت عقودا من الصراع الداخلى إلى أن قررت تغيير الجنس وهو ما جعلها تشعر بأنها ولدت من جديد بعد العملية.

الثلاثاء، ٩ ربيع الآخر ١٤٣٤ هـ

تحرش فى الأزهر

هذا ماكتبه مصطفى النجار عضو  مجلس الشعب السابق

حين نسمع عن حوادث التحرش التى تحدث فى شوارعنا نتألم، ونبحث عن هؤلاء الجناة، ونحاول معرفة دوافعهم لارتكاب هذه الجريمة، ونجد غالبا الفقر والكبت والحرمان وغياب المساءلة أسباباً أساسيةً لذلك، وخلال الأيام الماضية ظهرت أصوات نسائية جريئة أقسمت ألا تترك مجرما يفلت بجريمته، ويبدو أن هذه الروح قد سرت فى أنحاء مصر لتخرج ما بها من عفن وسواد.

ارتجف جسدى، وعجزت عن الكلام وأنا أسمع هذه المأساة التى تحدث فى جامعة الأزهر، وبالتحديد فى كلية الدراسات الإسلامية بالإسكندرية، حيث تذهب بنات مصر المصونات لدراسة كتاب الله وعقيدته، وإذا بهن يقعن تحت يد ذئب مسعور يقوم بهتك ما اؤتمن عليه من أعراض، ورغم أن الله حرمه نعمة البصر، لكنه لم يخش الله، ولم يحفظ عهده. بدموعها الحارة، أخذت تروى: «هى طالبة دراسات عليا، تحضر رسالة الدكتوراه فى قسم العقيدة والفلسفة، وشاء القدر أن يكون هذا الذئب هو مشرفها، حيث يشترط عليها وعلى زميلاتها اللاتى يشرف على رسائل الدكتوراه الخاصة بهن المجىء إلى منزله بدعوى قراءة ما كتبته كل واحدة منهن فى رسالتها، لأنه كفيف لا يستطيع القراءة، ولا يوجد لديه من يقوم بهذه المهمة، ويختلى بهن بعيدا عن عيون أسرته فى مكتب منفصل ليعبث فى أجسادهن بيديه، ويطلب منهن ما يعف اللسان عن ذكره...!

تقرأ الطالبات عليه ما اجتهدت عقولهن فيه من تبيان لروعة الدين وفلسفته، بينما يحاول هو تحصيل هذه المتعة الحرام وتدنيس مقام العلماء وإهانة كتاب الله وعقيدته التى يفترض أنه حارس لها، كانت الفتيات يخجلن من الشكوى، لأنه رجل ضرير، ويقارب الستين من العمر، ويخشين إيذاءه لهن فى مستقبلهن العلمى، ولكن حين نهرته إحداهن، وطلبت منه أن يترك الإشراف على رسالتها، وقالت له أنت إنسان منحط لا تؤتمن على دين الله ولا على أعراضنا، انقلب عليها وقرر عقابها لتمر سنوات عديدة وهو يعطل مناقشة رسالتها ليمارس ابتزازه لها ولغيرها، وقال لها: اذهبى، واشكينى، أين دليل إثباتك الذى ستدينيننى به؟».

كانت صدمتى فوق الاحتمال، فقمت بالاتصال بسيدة كريمة وعالمة أزهرية فاضلة تخصصت أيضا فى العقيدة والفلسفة، وكانت على قرب من هذه الأحداث بحكم منصبها السابق فى الجامعة، ووجدت أنها سمعت، وتعلم عن هذه الكارثة، وأنها حاولت التصرف، ولكن لم تجد يدا تعاونها وحسما يساعدها.

إننى لا أكتب هذا المقال لرفع الظلم الواقع عن شخص فتاة واحدة أو عدة فتيات فقط، ولكن أكتبه غيرة وحمية على الأزهر الشريف الذى شرفت بالتعلم فيه سنين من عمرى، وغضبا لدينى الذى يدرس عقيدته رجل يمارس هذا الفعل الشائن، وأرى أن أبسط رد فعل يكون بإيقاف هذا الذئب عن التدريس وفصله من جامعة الأزهر، حفاظا على مقام الدين وحصنه الحصين.

أضع هذه الأمانة فى رقبة الإمام الأكبر الذى أثق بنبله وغيرته وحميته، وهو ابن الجنوب بشهامته ومروءته وحامل كتاب الله، وأقول له: احفظ أعراض بناتك يا إمامنا الجليل، واحفظ للأزهر طهره ونقاءه، ألا هل بلغت، اللهم فاشهد.

الأحد، ٧ ربيع الآخر ١٤٣٤ هـ

مستشار الرئيس المقال يرد على قرار اقالته اسفل هذا الكلام


أبدى خالد علم الدين، مستشار الرئيس لشؤون البيئة استغرابه من الحديث عن تقارير تفيد باستغلال لمنصبه، وقال إنه كان قد تقدم قبل يومين باستقالته لمساعد رئيس الجمهورية للشؤون السياسية ،باكينام الشرقاوي.
وهدد علم الدين، في تصريحات لوكالة ''الأناضول''، الأحد، باتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه القرار الذي انتقده، فيما قالت مصادر بالرئاسة إنه سيتم التحقيق مع علم الدين بعد أن تكشف الرئاسة عن تفاصيل قرار الإقالة المفاجئة.
وكان لخالد علم الدين العديد من التصريحات الصحفية المنتقدة للرئاسة وجماعة الإخوان المسلمين، منها ما أعلنه قبل 4 أيام من ''تخوفه على الثورة المصرية''.
وقال إن ''هناك اختلافًا وتنازعًا وقلقًا لدى الكثير من المصريين على مصير بلادهم بسبب الحالة الاقتصادية المتردية، وكذلك آمال المصريين التي تبخرت والعدالة الاجتماعية التي غابت وفشل الحكومة في حل مشاكلهم والقضاء على الفساد''.
وتابع أن ذلك يأتي بالإضافة إلى ''تعثر الرئاسة في تحقيق توافق وطني بين أبناء الشعب بجميع اتجاهاته لبناء نهضة الوطن وإرساء دولة مؤسسات حقيقية لا دولة أسرار خفية واجتماعات سرية وقرارات مضطربة''.
كما قال في حوار آخر لجريدة الشرق الأوسط في 24 يناير الماضي عشية الاحتفال بالذكرى الثانية للثورة: ''نختلف (أي في حزب النور) عن منهجية الإخوان المسلمين في الاستحواذ على السلطة وإقصاء الآخرين، فنحن نقول لهم إنه لابد من المشاركة الجماعية، ونحرص ألا يستأثر فصيل واحد بالقرارات، وعند الاختلاف تكون النهاية بالاحتكام للصندوق''.

الرئيس يقيل مستشاره لأستغلاله لمنصبه


نقلت قناة «الجزيرة مباشر مصر»، عن مصادر رئاسية لم تسمها، أن الرئيس محمد مرسي، أقال، مساء اليوم الأحد، الدكتور خالد علم الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون البيئة، بعد ورود تقارير رقابية تفيد باستغلاله لمنصبه، دون أن توضح مزيدا من التفاصيل.

 

وعلم الدين هو قيادي بارز في حزب النور السلفي، وأستاذ بقسم علوم البحار بكلية العلوم جامعة الإسكندرية، وكان مرشحا وزيرا لشؤون البيئة في حكومة هشام قنديل، لكنه رفض حينها استجابة لقرار حزبه بمقاطعة التشكيل الوزاري، قبل أن يختاره الرئيس مرسي عضوا بفريقه  الرئاسي..

مشهد رفع ابواسلام الحذاء فى وجه المشاهدين فى برنامج وائل الأبرلشى



السبت، ٦ ربيع الآخر ١٤٣٤ هـ

آخر التطورات فى قصة المدرس الذئب -اقرا القصه اسفل

قامت نقابة المحامين بالبحيرة بتشكيل وفد من أعضاء النقابة برئاسة زكريا الصياد وكيل النقابة ضم 4 محامينلحضور التحقيقات التى تجريها نيابة أبو المطامير اليوم مع المدعين بالحق المدنى ( أولياء أمور الطالبات ) ، صرح بذلك عبد المنعم عودة أمين صندوق نقابة المحامين .

وأشار زكريا الصياد إلي أنهم أدعوا بالحق المدنى ضد مدرس الكيمياء "محمود ، أ ، س " المدرس بمدرسة فؤاد عويس الثانوية للبنات أمام محمود الحسينى مدير النيابة والذى يقوم الآن بمواجهة المدرس المتهم بأقوال 5 من الطالبات .

تبين من التحريات أنه قام بتصوير 3 منهن وقام بتخزين صورهن على "الفلاشة" الخاصة به ، والتى تم تحريزها بينما أقرت إحدى الطالبات المجنى عليهن بصحة الواقعة، وطلبت عدم تحريك الدعوى ضد المدرس لخشيتها من خطيبها وفسخ خطبتها مشيرة إلي أن عقد قرانها عليه بعد ثلاثة أشهر فقط.

ماذا قال التيلفزيون الأسرائيلى عن محادثات الوفد الأمنى الأسرائيلى للقاهره

زعمت القناة الثانية بالتليفزيون الإسرائيلي أن الوفد العسكري الإسرائيلي الذي زار مصر مؤخرا، أجرى مفاوضات سرية مع حركة حماس برعاية الحكومة المصرية.

وأشارت القناة إلى أن القاهرة تلعب حاليا دور الوسيط بين إسرائيل وحماس، من أجل تثبيت الهدنة ومناقشة تخفيف الحصار عن قطاع غزة، وفتح معبر رفح لدخول مواد البناء والعديد من المواد الهامة الأخرى.

ومن المتوقع أن يتم مناقشة اجراءات فتح المعابر المؤدية للقطاع وتسهيل دخول وخروج الأفراد والسلع، في المستقبل القريب حيث تعتزم مصر استكمال الوساطة التي بدأتها في نوفمبر الماضي وأدت لوقف عملية عامود السحاب التي كانت تشنها إسرائيل ضد حماس.

وكانت وسائل الإعلام قد كشفت عن زيارة وفد عسكري إسرائيلي للقاهرة، وأنه عقد لقاءات مع مسئولين أمنيين مصريين، وتمت مفاوضات غير مباشرة مع مسئولين من حركة حماس لمناقشة الإجراءات المستقبلية لتعزيز التعاون بين تل أبيب والحركة.

وقد تطرق الوفد الإسرائيلي الذي زار مصر بطائرة عسكرية إسرائيلية، إلى الموقف الأمني في سيناء وعمليات تهريبالأسلحة المستمرة عبر الأنفاق، بالإضافة إلى إمكانية إجراء عملية لتبادل السجناء بين القاهرة وتل أبيب.

ومن المرجح أن يتم بمقتضاها تسليم الجندي الإسرائيلي المتهم بالتجسس على مصر "أندرية بشنشكوف" الذي قبضعليه مؤخرا في سيناء إلى بلاده، مقابل الافراج عن عدد من السجناء المصريين في تل أبيب.

قصة المدرس الذئب الذى ارغم طالباته على ممارسة الجنس

تجرى النيابة العامة بمركز أبو المطامير التابع لمحافظة البحيرة تحقيقات موسعة مع "محمود أ س" 36 سنة مدرس كيمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية، المتهم بواقعة تصوير 9 طالبات في أوضاع مخلة داخل منزله أثناء ذهابهن لأخذ درس خصوصي وتهديدهن بالصور التي طبعها على "سى دى" حتى يجبرهن على ممارسة الجنس معه. وينتظر أهالى الطالبات قرار النيابة المنتظر صدوره بعد عصر اليوم "السبت".

كانت تحقيقات المستشار محمود الحسينى مدير نيابة ابو المطامير قد كشفت عن مفاجأة جديدة في واقعة قيام مدرس الكيمياء حيث تبين أن المدرس المتهم استغل براءة وسذاجة الطالبات الريفيات وأستدرجهن عن طريق السكرتيرة الخاصة به بمركز الدروس الخصوصية الذي يعمل به، حيث كانت تتصل بالطالبات واحدة تلو الأخرى حسب تعليمات المدرس بزعم أنه يريدهن للاتفاق على مواعيد الدروس ويطلب منهن الذهاب إليه في منزله بمساكن الإرشاد بمدينة أبو المطامير ويقوم بالضغط عليهن وتصويرهن عرايا حتى يجبرهن على ممارسة الجنس معه بهذه الصور بعد تحميلها على سى دى. 

وأفادت التحقيقات بأن إحدى الطالبات بالمدرسة أخبرت والدها منذ 4 أشهر بما فعله المدرس معها فذهب ولى الأمر للمدرسة وتقابل مع المدير المسئول والمدرسين الذين اكتشفوا تكرار فضائح المدرس مع 8 طالبات أخريات وقرر مدير المدرسة عقد اجتماع لمجلس الأمناء الذي قرر نقل المدرس خارج الإدارة وتم نقله إلى إدارة دمنهور وبعد نقله توقف عن إعطاء الدروس الخصوصية.
وأشارت التحريات إلى أن المتهم حرر بعدها محضر ضد مدرسي مدرسة فؤاد عويس الثانوية واتهمهم بإجباره على كتابة طلب النقل فلجأ المدرسين إلى أولياء أمور الطالبات اللاتي وقعن ضحية للمدرس، مما دفعهم لتحرير محاضر ضد المدرس فيما فعله مع بناتهن بعد أن كانوا رافضين تحرير محاضر خشية من الفضيحة.

وتمكن الرائد محمد الطنيخى رئيس مباحث مركز أبو المطامير من ضبط المدرس. وقال الرائد محمد الطنيخى لـ"صدى البلد" أن المدرس متزوج وزوجته تقيم في بلدته بمدينة زفتى بالغربية وانه ملتحي ويدعى انه سلفي وعضو في حزب النور.

وأشار إلى أن تحريات المباحث كشفت كذبه وانه ليس عضو بالدعوة السلفية أو حزب النور كما ادعى المدرس بان زملاؤه بالمدرسة هم من دفعوا احدى الطالبات أمامه لتتهمه بهذه الاتهامات للتخلص منه خارج المدرسة لغيرتهم منه بسبب الدروس الخصوصية.

وبقيام رئيس مباحث المركز بفحص هاتفه كشف تحميل أفلام اباحيه عليه كما اعترفت الطالبات لرئيس المباحث ومدير النيابة بممارسة المدرس ضغوط عليهن وتهديدهن بصورهن للقيام بممارسة الجنس معه ولكنه لم يقم علاقة جنسية كاملة.

الخميس، ٤ ربيع الآخر ١٤٣٤ هـ

لماذا لا يمكن حجب موقع يوتيوب كما حكمت المحكمه

اجتمت قيادات الأتصالات  وتكنولوجيا المعلومات
أشارت إلى أن الموقع المحكوم بغلقه (موقع اليوتيوب) هو موقع مسجل خارج جمهورية مصر العربية وتابع لدولة الولاياتو المتحدة الأمريكية - والتي تملك وحدها القدرة علي غلقه سواء من تلقاء نفسها أو بموجب حكم قضائي أمريكي- ويتم بثه من عدة دول أجنبية باستخدام تقنيات توزع المحتوي في عدة مواقع لضمان كفاءة توصيلها بحيث يستمر البث حتى لو توقفت بعض تلك المواقع سواء بالأعطال أو بالحجب، وبالتالي ليس في إمكان الحكومة المصرية إعمال مقتضي الحكم خارج حدود مصر وذلك بغلقه من الدولة التي هو مسجل فيها أو الدول التي يبث منها المحتوي.

وقالت إن ما يمكن اتخاذه من إجراءات هو حجب رابط الفيلم المسيء داخل مصر ، وهو ما شرع الجهاز في إجرائه. هذا إضافة إلي أن مؤدى منطوق الحكم المشار إليه يفترض اختصاص الجهاز بمراقبة المحتوي المعروض علي وسائل وشبكات الاتصالات المختلفة، وهذا ما يتنافى فعلياً مع طبيعة عمل الجهاز، إذ أن الجهاز لا يراقب المحتوي سالف البيان، وإنما يختص بتنظيم وحسن تسيير تشغيل الوسائط اللازمة للاتصالات دون ما يقدم عليها من محتوي.

ولفتت إلى أن عملية حجب موقع اليوتيوب ستؤثر علي قدرة البحث لدي موقع جوجل وهو الموقع الذي تحتل مصر المرتبة الثانية علي مستوي الشرق الأوسط في استخدامه في عمليات البحث العلمية والاقتصادية والثقافية والدينية والقانونية وخلافه من شتي مناحي الحياة ويستخدمه ملايين المواطنين في مصر وقد تتجاوز الخسائر الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والسياحية والصناعية المترتبة علي ذلك الحجب عشرات بل مئات الملايين من الجنيهات، فضلا عن خسائر الآلاف من شبابنا لوظائفهم المرتبطة بتلك الأنشطة.

وأضافت أنه نظراً لتعطيل العديد من التطبيقات والأعمال في المصالح الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة والجامعات والمراكز التعليمية، فهناك إحصائية تشير إلي أن حوالي 20% من حجم استخدامات الانترنت في مصر يتم من خلال موقع اليوتيوب. 

كما ان هناك استحالة فنية في عمل حصر مستمر وشامل ومتواصل لكافة المواقع والروابط علي شبكة الانترنت التي تعرض مقاطع الفيلم المسيء أو تشير إلي وجوده، وبالتالي استحالة حجبها وحظرها بصورة كاملة ودائمة، حيث أن الروابط التي يمكن من خلالها استعراض الفيلم المسيء تتزايد مع الوقت كما تتغير مواقع البث بصورة مستمرة، وهو الأمر الذي دعا الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إلي الاستعانة بالمشاركة المجتمعية من اجل محاولة حصر تلك الروابط والمواقع حتى يمكن تفعيل قراره المؤرخ في 9/1/2013 بشأن حجب روابط الفيلم المسيء علي موقعي جوجل ويوتيوب.

وقام الجهاز بإنشاء صفحة الكترونية (حماية.مصر) علي شبكة المعلومات الدولية (الانترنت) لدعوة كافة المواطنين والجهات إلي تقديم أية معلومات تتوافر لديهم خاصة بالروابط الالكترونية -بما فيها روابط اليوتيوب أو غيرها- التي تقوم بعرض مقاطع الفيلم المسيء للرسول صلي الله عليه وسلم آيا كان مسماها، لإرسالها إلي الشركات مقدمي خدمات الانترنت لحجبها، وذلك حفاظا على الصالح العام ودون تحميل المجتمع المصري والجهات المستفيدة من موقع اليوتيوب أضراراً اقتصادية واجتماعية وثقافية، وهو ما يتحقق به أيضا المشاركة المجتمعية في وقف نشر الفيلم المسيء للرسول صلي الله عليه وسلم لعدم استطاعة أية جهة بمفردها حصر كافة الروابط التي تعرض الفيلم المشار إليه لأن تلك الروابط متغيرة ومتجددة وتبث من دول عديدة وقد قام الجهاز بمخاطبة الشركات مقدمي خدمات الانترنت بتاريخ 12/2/2013 للإعلان عن الصفحة الالكترونية

وأقام الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات إشكالا لوقف تنفيذ الحكم الصادر من الدائرة السابعة استثمار بجلسة 9/2/2013 في الدعوي رقم 60693 لسنة 66 ق، والقاضي بوقف القرار السلبي بامتناع الجهاز عن اتخاذ ما يلزم لغلق موقع اليوتيوب (www.youtube.com) لمدة شهر وحجب وحظر جميع المواقع والروابط الالكترونية علي الانترنت التي تعرض مقاطع الفيلم المسئ للرسول الكريم صلي الله علية وسلم، لاستحالة تنفيذ منطوقه.

اهانه للحضارة المصريه



بالفيديو.. الفرنسي «شملبيون» يضع قدمه فوق «رأس ملك مصر» بمدخل «السربون»
شارك بتعليقك

نشر فى : الخميس 14 فبراير 2013 - 11:50 ص




كشفت حركة شباب «6 أبريل فرنسا» بالفيديو عن تمثال للعالم الفرنسي «جون فرانسوا شمبليون» الذي جاء إلى مصر مع الحملة الفرنسية بقيادة «نابليون بونابرت»، وحسب له أنه فك رموز «حجر رشيد»، يقف واضعا قدمه فوق رأسا مكسورة لملك مصري فرعوني، مما يعد إهانة للحضارة والتاريخ المصري.



وصدر بيان عن الحركة يندد بهذا الفعل المشين، والمهين للتاريخ المصري وحضارة المصريين، موجهة بيانها إلى المركز الثقافي بباريس ووزارة الثقافة والآثار المصرية بـ«احترموا التاريخ المصري».

وقالت الحركة في البيان، إنه في مشهد مخز للإنسان المصري والحضارة المصرية التي قامت فوق ضفاف النيل، وفي مشهد مخز للفراعنة المصريين، الذين حكموا العالم وأبهروه بحضارة امتدت لقرون عديدة، يوجد تمثال «لفرانسوا شمبليون» بمدخل جامعة« السربون» يضع قدمه على رأس ملك مصري من الفراعنة مكسورة في الأرض، وكأنه يقول لنا هذه حضارتكم ليست أي شيء.



وأضاف البيان، أنه في تجاهل تام من المركز الثقافي في باريس التابع لوزارة الثقافة والآثار المصرية، لهذا المنظر المهين لنا كمصريين، لم يتخذ هذا المركز أية إجراءات للضغط على الحكومة الفرنسية من أجل تصحيح هذه الفاجعة الكبرى.



وقالت الحركة في البيان، فنحن كشباب مصري نرفض إهانة التاريخ والحضارة المصرية القديمة، ونحمل مسؤولية هذا الخطأ الفادح والسكوت عنه إلى وزارة الثقافة والآثار، ونطالب الوزارة بحث الحكومة الفرنسية على تصحيح ذلك الخطأ.



مضيفة، أن التاريخ المصري القديم والحضارة المصرية شيء نفخر به جميعا، ولا نقبل أية إهانات سواء كانت متعمدة أو من غير مقصودة، ونتمنى تصحيح تلك الصورة عن الحضارة المصرية القديمة لأن هذا المشهد لا يليق أبدا بأعظم حضارة عرفتها البشرية.

الأربعاء، ٣ ربيع الآخر ١٤٣٤ هـ

هل توجد الواح التوراه الذهبيه فى تابوت تحت مبنى فى الزيتون وبه ايضا اسم الرئيس الحالى لمصر


قررت الدائرة الاولى بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة إحالة الدعوى المقامة من كمال أحمد عبد الله المحامى ضد رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ومحافظ القاهرة ورئيس حى الزيتون وقائد شرطة الزيتون والأمين العام للمجلس الأعلى للأثار ومفتى الجمهورية بصفتهم والتى طالب فيها بتسليمه قرار رقم 166 بتاريخ 10 أبريل 2011 والتمكين بالحفر أسفل عقاره رقم " 21 " مؤسسة النور بالزيتون لإستخراج تابوت الأية " 248 سورة البقرة " وهو تابوت السكينة فى القرآن الكريم وتابوت داود فى التوراة وتابوت العهن فى الإنجيل لهيئة مفوضى الدولة لإعداد تقرير بالرأى القانونى فيها .

ذكرت الدعوى التى حملت رقم 60542 لسنة 66 قضائية أن هذه حقيقة قرآنية لايمكن الشك فيها وأن المدعى قام بإرسال خطابات كثيرة لرئيس الجمهورية أنذاك "محمد حسنى مبارك " فى عام 2006 وكان زكريا عزمى رئيس ديوان رئاسة الجمهورية السابق يقوم بإستلام الخطابات ويتكتم عن الحقيقة ويخفيها عن " مبارك " ولكن الأقدار شاءت أن شقيق المدعى كان يعمل عميدا بالحرس الجمهورى " العميد جمال أحمد عبد الله " وسلم " مبارك " خطابا يدا بيد .

وأضافت الدعوى أنه عندما علم مبارك الأمر كلف لجنة من دار الإفتاء لإبداء الرأى واجتمعت اللجنة وأقرت بصدق وصحة الحقيقة القرآنية " تابوت السكينة " وكلفت هيئة الآثار بالعباسية للكشف أسفل العقار بالأجهزة ثم بعد ذلك تبين للجنة الآثار صدق الأثر ووجوده اسفل العقار على بعد ثمانى أمتار .

وأوضحت الدعوى أنه بالكشف يوجد تابوت طوله ذراعان وعرضه زراع ونصف ويوجد بداخله " ألواح من الذهب " وهو التواره الاصلى ومجموعة من الأوراق وبقايا عصا موسى كل هذا تبين من خلال الكشف بالأشعة .

وقال كمال خلاف فى دعواه إنه عندما تبين له الأمر حقيقة طلب بالحفر أسفل العقار حتى ولو كان العقار يتهدم فرفضت هيئة الآثار بالعباسية الحفر وقالت له لايوجد شئ فأخذ على عاتقه أن يظهر الحقيقة فطالبهم بتقرير رسمى فشكلوا مرة أخرى لجنة من هيئة الآثار وقاموا بالكشف بالأجهزة الحديثة وكانت اللجنة من ثلاثة أفراد ثم تبين لهم الحقيقة بوجود التابوت أسفل العقار على بعد ثمانية أمتار وكتبوا تقريرا بذلك وهو التقرير سالف الذكر 166 بتاريخ 10 أبريل 2011 .

وأضاف المدعى نحن الآن فى إظهار الحقيقة القرآنية وصاحب الرؤيا شاهد أن داخل التابوت يوجد اسم حاكم مصر الذى سيحكم بعد مبارك .

الثلاثاء، ٢ ربيع الآخر ١٤٣٤ هـ

مصعد يخدع ركابه بانه يسقط





ابتكرت شركة "إل جي" الكورية الجنوبية للالكترونيات شاشات جديدة أطلقت عليها "life like monitors".

ويمكن للشاشات الجديدة التي تعمل بتكنولوجيا "life like" باظهار ما خلفها، بحيث تكون شفافة تماما.
الشاشة تم تجربتها في اختبار مضحك، حيث تم تركيبها كارضية مصعد، ويتم خداع الركاب بأن أرضية المصعد تنهار، ليحصد الفيديو أكثر من 17 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب!

شاهد بالفيديو.. مصعد يوهم ركابه بالسقوط



ابتكرت شركة "إل جي" الكورية الجنوبية للالكترونيات شاشات جديدة أطلقت عليها "life like monitors".

ويمكن للشاشات الجديدة التي تعمل بتكنولوجيا "life like" باظهار ما خلفها، بحيث تكون شفافة تماما.
الشاشة تم تجربتها في اختبار مضحك، حيث تم تركيبها كارضية مصعد، ويتم خداع الركاب بأن أرضية المصعد تنهار، ليحصد الفيديو أكثر من 17 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب!

الأحد، ٢٩ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

نص خطاب عضو خلية مدينة نصر الى تنظيم القاعده


المتهم يرجو لقاء الظواهرى ومنعه من السفر حال دون ذلك
طلب رأيه فى إنشاء كيان جهادي ضد "الصهيوصليبية "
إنشاء قاعدة خارج مصر تبدأ من ليبيا ثم تمتد إلى مالي
قله الأموال أدت إلى التقصير في شراء الأسلحة

تضمنت اعترافات المتهم الثاني  محمد جمال أحمد عبده (محبوس) فى تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا فى قضية خلية مدينة نصر الإرهابية قناعته بما جاء فى أقواله بوصفها "جهاد إسلامي" وأنه لا ينكرها، كما قامت النيابة بمواجهته بالأحراز ومن بينها رسالة موجهة منه إلى الدكتور أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة هذا نصها:

(إلى أستاذي الحبيب الغالي أبو محمد.. تحية طيبة وبعد.. أسأل الله سبحانه وتعالى أن تكون في خير حال يرضاها الله، وزخرا للاسلام والمسلمين، وأن يجعلك الله وإخوانك سببا في قمع المجرمين، وقيام دولة الإسلام بإذن الله.. أولا أحمد الله سبحانه وتعالى أن أنعم عليّ بنعمة التواصل مع أخي وشقيقي الشيخ أيمن، ويعلم الله شوقي إلى رؤيتكم، وكانت نيتي بعد أن أمن الله عليّ بالخروج من السجن أن ألحق بحضرك وأكون بجوارك، وهو شرف بالنسبة لي، ولكن الله عز وجل قدر غير ذلك، وسأشرح ذلك في الرسالة،

حيث إنني قد ورد اسمي على قوائم الممنوعين من السفر بالإضافة إلى إدراجه على قوائم الإرهاب الدولي في أكثر من بلد عربي، وهذا أمر قد تأكدت منه وقد حاولت السفر بوثيقة بغير اسمي، إلا أنني تعرضت للنصب، فلجأت إلى إرسال أخ كان معي في السجن، وقد ائتمنته على العمل، ويتفق معي في ضرورة وجود عمل جهادي جاد في مصر بغض النظر عن الظروف الموجودة، ففكرنا سويا أن أفضل طريق للوصول إليكم هو عبر أخواتنا في اليمن خاصة في وجود أخينا الحبيب شاكر مع معرفتي الجيدة بأبي بصير وهريرة وأبو الزبير..

ثانيا عدم علمي برأيكم بعد قيام الثورة والمستجدات التي طرأت على الساحة المصرية، فهل ما زلتم على نفس الرأي بإنشاء كيان تنظيمي جهادي فعال ضد الصهيوصليبية ام استغلال الفراغ الأمني للعمل الدعوي الشرعي الإعلامي لذلك قررنا الآتي.. إنشاء نواة صلبة من الكوادر الموثوق فيها وتدريبهم وتسفيرهم لساحات الجهاد بحيث تكون مؤهلة لحمل العبء الكبير، والوصول إلى كل الكيانات الجهادية الفاعلة ومحاولة دعمها، وإنشاء قاعدة متقدمة لنا خارج مصر، وقمنا بإنشائها في ليبيا والحمد لله أحرزنا نجاحا في تأسيس جماعة برئاسة مالك المصري، وهو معروف لدى الإخوة الجهاديين في ليبيا، وقد توصلنا إلى مالي وإنشاء نواة هناك على رأسها أخونا ناصر المصري وهو يحتاج إلى تزكية ومساعدة من جانب الشيخ أبي مصعب عبد الودود، وسنوافي فضيلتكم عن الوضع في مالي في الرسائل القادمة،

وإن النضوب المالي لدينا أدى إلى التقصير في شراء الأسلحة التي تفيدنا في صراعنا في مصر رغم توافرها في ليبيا، وتيسر نقلها إلى مصر، بالاضافة إلى عدم النضج الفكري والحركي، واستقطاب عناصر غير معروفة في مصر وذلك استغلالا لانحسار التأييد للشباب الاسلامي المخلصين من ادعية السلفية مثل محمد عبد المقصود وياسر برهامي ومحمد إسماعيل المقدم، وسوف نوافيكم بمواقفهم وتصريحاتهم حول العمل الجهادي والحكومات المرتدة، وتكوين مجموعات لنا في داخل سيناء تم الارتباط بها تنظيميا وتأهيليها شرعيا وفكريا للعمل الجهادي، وكان المفترض تأهيليها عسكريا، إلا أن الأحداث الأخيرة قد حالت دون ذلك..

وختم: وننوه إلى أن الفصيل الأكبر في سيناء هم الجبهة السلفية، وهم معروفون لدى الإخوة باسم ألوية سيناء، وهم المسئولون عن تفجير خطوط الغاز، ولدينا بهم معرفة شخصية، وقد وجههم أبو بصير الوحيش نحو العمل معنا، إلا انهم رفضوا ورغبوا في العمل منفردين رغم الاستعانة بي في الاستشارات التنظيمية والحركية) الرسالة بتاريخ 8 أغسطس 2012 .

سى ان ان تعمل حكايه من سلاح شوهد فوق القصر الحمهورى هو مش التصوير ممنوع فى مثل هذه الحاله



الراجل اللى ورا عمر سليمان يفتح صندوق اسرار عمر سليمان وخطاب التنحى



السبت، ٢٨ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

احدث فتوى :الى السعوديات لا تسرن بصحبة اولادكن فى الطريق

سواء اتفقنا  او اختلفنا مع صاحبة الفتوى فلا شك انها فكرت فيما لم يخطر على البال -لم يخطر على بالى انا على الأقل فما هى الحكايه
طالبت الأستاذ المشارك بقسم الفقه بكلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتورة وفاء السويلم السعوديات بعدم السير بجانب أبنائهن في الأماكن العامة، حتى لا يقيس الآخرون شكلها بشكل ابنها الوسيم.

وقالت السويلم في ندوة علمية نظمتها الجمعية الفقهية السعودية  في الرياض إن وسامة الابن قد توحي بجمال أمه، وفق ما نشرته صحيفة الحياة السعودية.

واضافت أن الوقت الحاضر لم يعد يهم الفتيات مشاهدة الرجال لهن، إذ إن همهن أن يكنّ بزينتهن كاملة، ولافتة إلى أن كثرة وسائل الاتصال من أهم مسببات شعور المرأة بأن حديثها مع الرجل أمر «عادي».

وأشــارت إلى أن مطالبــــات المجتمعات الغربية بأن تتغلب المرأة في البلدان النامية على مسألة قلة استخدامهن للإنترنت بالغير «محمودة»، منتقدة رفض الفتيات إغلاق صفحتها على شبكات التواصل، بحجة أن عدد متابعيها تخطّى حاجز الـ10 ألاف متابع.

من جهتها، أكدت الأستاذ المساعد بقسم الفقه بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتورة عبير المديفر أن علاقة «النساء» بـ«الرجال» في مواقع التواصل الاجتماعي قد توقعهن بـ«الزنا المجازي» المؤدي إلى وقوع «الزنا الحقيقي»، ما لم يتحصّن بالحصانة الشرعية، لافتة إلى أن الصور التعبيرية التي تضعهن في تلك المواقع «خطر» قد تجرهن إلى الهلاك.

وأشارت المديفر خلال ندوة علمية بعنوان: «علاقة المرأة بالرجل عبر شبكات التواصل الاجتماعي»، نظمتها الجمعية الفقهية السعودية واحتضنتها القاعة الكبرى في مركز دراسات الطالبات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الرياض، إلى أن الصور التي تضعهن النساء على صفحتهن بمواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيسبوك"، مهما تنوعت تُظهر هيئتهن "واضحة" للرجل، إذ إن وضعهن صور "قلب أحمر" مؤشر على عاطفتهن، كما أن صور "البحر وأمواجه" دلالة على رومانسيتهن.

الجمعة، ٢٧ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

هانيا ضحية عصابات الأغتصاب فى الذكرى الثانيه للثوره تروى قصتها

قال الشاعر عبد الرحمن الأبنودي إن اغتصاب الفتيات في التحرير لم يكسرهن بل أشعل فيهن طاقة للنضال أكبر بكثير مما كن عليه، وأوضح الأبنودي أن السلطة دائمًا غبية ودائمًا ما تحاول البطش بمعارضيها، وتتصف بقصر الفهم، وضمور في معاملة البشر، وتتخيل أنها تقوم بتصفية الثورة من خلال تدمير الشباب ولا تهتم بتصفية الشيوخ لأنهم مثل خيل الحكومة
ولنستمع الى هانيا تروى محنتها مع مغتصبيها

قالت هانيا مهيب إحدى الفتيات التى تعرضن لاغتصاب جماعى في الذكرى الثانية للثورة بميدان التحرير إن الناشطات السياسيات في مصر يتعاملون مع قضية التحرش على انها قضية سياسية .

وأوضحت ان التحرش أصبح لفظ "دلع" وماتعرضت له في الميدان وفقا للقوانين الأوروبية هو اغتصاب وليس تحرشا جنسيا وانما للأسف كل ما يهمنا في مجتمعنا هو ان نضع حدا فاصلا بين العذرية والاغتصاب .

واشارت الي ان ما تعرضت له لاعلاقة له بكبت جنسي او نزوة او شهوة لأن المتحرشين الذين تحرشوا بي هم مأجورون قاموا بتشكيل دائرة حولي ووضعونى وسطها لدرجة جعلتنى اقوم بالتلطيش في الجميع ، واثناء التحرش بي لم أر أي أحد من المتحرشين بسبب كثرة التدافع والالتصاق بي ومحاولات لتمزيق ملابسي.  ووجدت كتلا بشرية عزلتنى عن الميدان وفقدت اتزانى بعدما بدأوا في خلع ملابسي وشلوا حركتى.

وأكدت هانيا في تصريحاتها لجريدة الأخبار أن 5 من المجرمين استقلوا معها سيارة الإسعاف ليلعبون دور المنقذ ولم ينقذنى سوى الطبيب الذي سترنى بملاية بعدما طرد هؤلاء المتحرشين .

السبت، ٢١ ربيع الأول ١٤٣٤ هـ

تحرش جماعى منظم وليس تلقائيا



جهه حكوميه واحده تهدر عشرة مليارات جنيه


تلقى المستشار حامد راشد المحامي العام الأول بنيابة الأموال العامة العليا تقريرا من الجهاز المركزي للمحاسبات تضمن وجود مخالفات تمثل إهدارا للمال العام بالشركة المصرية للاتصالات بما قيمته نحو 10 مليارات جنيه.

وأشار تقرير جهاز المحاسبات إلى أن المخالفات تتمثل في تراخي الشركة في اتخاذ إجراءات التحكيم والتقاضي بشأن مستحقاتها لدى كل من شركتي الاتصالات "فودافون وموبينيل" والتي بلغت نحو 8 مليارات و 800 مليون جنيه، وكذلك إهدار 450 مليون جنيه تمثل قيمة ما أنفقته الشركة المصرية للاتصالات على مشروع أقامته بالجزائر وخسرت فيه ذلك المبلغ، وأيضا إنفاق 417 مليون جنيه على مشروعات خلال عدة سنوات دون جدوى، وصرف 21 مليون جنيه على مكتب رئيس مجلس الإدارة وبعض العاملين، وصرف 2 مليون جنيه مكافأة نهاية خدمة لرئيس مجلس الإدارة عام 2010 بدون وجه حق.

كما تضمنت المخالفات التي كشف عنها تقرير الجهاز إهدار 7ر6 مليون جنيه على حديقة سوزان مبارك بالقاهرة الجديدة بالمخالفة للقانون ودون وجه حق، والتبرع لجامعة النيل بـ 60 مليون جنيه على الرغم من كون الجامعة مؤسسة أهلية.

ومن المقرر أن ييستمع المستشار حامد راشد خلال الأيام القليلة القادمة إلى شهادة عضو الجهاز المركزي للمحاسبات الذي تولى إعداد التقرير، وذلك تمهيدا لتحديد المتهمين والمسئولية الجنائية.